النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقعات الأبراج ليوم السبت 6 أغسطس

توقعات الأبراج ليوم السبت 6 أغسطس
توقعات الأبراج ليوم السبت 6 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 6 أغسطس

الحمل: يمكن ذكر الإنفصال من ناحية الأمور السلبية التي يحتمل حدوثها، أو أنواع عديدة من المعاكسات التي تتفاوت في حدتها. كن حذرًا ولا تستسلم للإحباط والإنهيار والشك.

الثور: لا تدع النقاشات الحادة تطول لئلا تتسبب بسوء تفاهم لا تحمد عقباه مع الشريك وإبحثا المواضيع الدقيقة بوضوح. أما انتِ، فيمكن توقع لقاء يطبع حياتك من النظرة الأولى.

الجوزاء: فتش عن عيوبك ونقاط ضعفك بعين مجردة وموضوعية كي تتمكن من مراجعة أخطائك وإستخلاص النتائج المفيدة لتزيد طاقتك. عاطفياً الأمور تمشي مثلما تتمنى، إستفد من الظرف المؤاتي.

السرطان:حافظ على سمعتك الشخصية وإستفد منها للتقرّب من أصحاب العمل والمطالبة بحقوقك ضمن الأطر القانونية والديبلوماسية المسموح بها. الفرصة سانحة فلا تضيعها.

الأسد:تكثر الدعوات والمناسبات العائلية فتكون محط الأنظار ومحور الإهتمام. لا تسمح لبعض الحاقدين من النيل منك بسبب هفوات يمكن تخطيها أو حتى تجنبها. إبحث عن التجدد في الحب.

العذراء:إذا كنت مرتبطاً، علاقتك الزوجية  جيدة إذ ستعرف كيف تتوصل والشريك إلى درجة معينة من الإتفاق والإستقلالية. إحتفظ بأعصاب باردة حتى لا تزعزع وضعك المهني والمادي.

الميزان:يسعدك أن تشعر أن وجودك مرغوب من خلال ما تتلقاه من دعوات رسمية وإجتماعية وعائلية. أنت تتمتع اليوم بطاقة جسدية ونفسية عالية ومعدية للغير وهي تساعدك في أداء عملك.

العقرب: في العمل انت في عزّ نشاطك فلا تؤجّل واجباتك إلى وقت لاحق لأن الحظ متوفر الآن بشكل كاف.

القوس: حاذر الإنفعالات الشديدة المزعزعة لتوازنك. إبحث في الحب عن حل لمشاكلك النفسية والعصبية.

الجدي: قد تمرّ باضطرابات جسدية لكنها نفسية المنشأ. حاول أن تجدد حيويتك وطاقتك وتناول بعض الفيتامينات لتفادي الرشح وتغيّر الطقس.

الدلو: حاول أن تحاور وتصغي وتتفهم الآخرين. تخلى عن فرض رأيك بالقوة. أنت في كامل تألقك وتتمتع بتسلّط الأضواء عليك. في الحب أنت مشرق وفي العمل مثابر.

الحوت: ترفض أحيانا أن تجري الأمور بعكس ما تراه وتبغيه، هذا ليس منطقياً وليس في صالح علاقتك بعائلتك. صحتك الجسدية جيدة على نحو عام ولا مشاكل صحية تذكر.

مولود اليوم

مولود 6 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تجعله صاحب موقف وأخلاق، طموح وصاحب إرادة قوية تساعده على بلوغ المراكز العالية في العلم والعمل. المرأة تكون فخورة ومعجبة بنفسها وتحب المظاهر.

×