إنه عيد برج الأسد: هدايا مثالية لمولودة هذا البرج

يصادف 23 يوليو - 22 أغسطس موسم برج الأسد، فإذا كان لديك صديق مقرب أو صديقة أو أحد أفراد أسرتك من مواليد برج الأسد الناري، فإليك نظرة خاطفة سريعة على كل ما يجعل هذا البرج مميّزللغاية- وقائمة بالهدايا المثالية له أو لها.

إليكم أبرز ما يميّز برج الأسد والهدايا المثالية لمولودة هذا البرج.

صفات برج الأسد

ميغان ماركل مولودة برج الأسد
ميغان ماركل مولودة برج الأسد

إذا كنتِ تعرفين شخصاً من برج الأسد، فستوافقين على أن لديه شخصية فطرية شبيهة بالنجوم، وغالبًا ما يكونالأشهر بين أصدقائه. تمامًا مثل الأسد في البرية، ليس لدى مولود برج الأسد أي مشكلة في الاستلقاء تحت أشعة الشمس وأن يستمتع بالخدمات المقدّمة من قبل الآخرين، وغالبًا ما يكون مسرحيًا وعاطفيًا ومبدعًا. تمامًا مثل برج الثور، يتمتع برج الأسد بمذاق أفضل الأشياء في الحياة، ولن يخجل أبدًا من التعامل مع تجارب فاخرة مثل الوجبات الفخمة وجلسات السبا الممتعة. الشمس تحكم هذا البرج (والتي لا تتراجع أبدًا)، تُعرف علامة برج الأسد هذه أيضًا بأنها مستقرة ومخلصة. على الجانب السلبي، فإن غيرة الأسد وطموحه وفخره يمكن أن يعيق نجاحه في بعض الأحيان - سواء كان ذلك رومانسيًا أو متعلقًا بالوظيفة.

مشاهير برج الأسد

جينيفر لوبيز من برج الاسد
جينيفر لوبيز من برج الاسد

ليس مفاجئاً لأي شخص أن بعض أكبر المشاهير في العالم هم من برج الأسد. من بين أولئك جينيفر لوبيز (وزوجها بن أفليك)، ميغان ماركل، باراك أوباما، مادونا، ميك جاغر، هيلين ميرين، وكايلي جينر. وينضم إليهم عارضة الأزياء الصومالية إيمان والموسيقيون شون مينديز وويتني هيوستن وعارضة الأزياء كارا ديليفين. عدد كبير من مشاهير هوليوود هم أيضاً من برج الأسد: ليزا كودرو، دانييل رادكليف، تشارليز ثيرون، كريس هيمسورث، ميلا كونيس، هالي بيري وجنيفر لورانس.

الهدايا المثالية لمولود برج الأسد

حقيبة من علامة لويس فويتون
حقيبة من علامة لويس فويتون

هل من طريقة أفضل لتدليل مولود برج الأسدوخصوصاً المرأة من هذا البرج، من الهدايا التي تليق بالملوك؟

فستان من علامة Versace سيكون اختيارًا رابحًا لمولودة برج الأسد، مع القصات العصرية والشبابية الملفتة للأنظار وكذلك الطبعات التي تشتهر بها الدار. ولما لا أيضاً غطاء للرأس مزيّن بالنقشات أيضاً مع نظارات ملوّنة في غاية العصرية.

ستحظى المجوهرات والملابس دائمًا بتقدير مولودة برج الأسد التي تشتهر أنها الأنيقة، لذلك لا يوجد خطأ في اختيار هدية بألوان غنية وإكسسوارات مطبوعة على شكل حيوانات ومجوهرات مزيّنةبحجر برج الأسد، الزبرجد الأخضر المبهج.

فستان من علامة Versace سيكون اختيارًا رابحًا لمولودة برج الأسد
فستان من علامة Versace سيكون اختيارًا رابحًا لمولودة برج الأسد

تحبّ مولودة برج الأسد الاهتمام بنفسها، لذا فإن معدات ومنتجات تصفيف الشعر ستكون رائعة كهدية. يمكن أن نكمل الهدية بوشاح رأس حريري أنيق، عطر Gisou المملوء بالعسل، ومشبك بالنسياغا المصهور من الذهب.

بالنسبة إلى مولودة برج الأسد التي تحبّجلسات العناية الذاتية المعتادة، فإن الهدية الرائعة هي قناع 111Skin للوجه المحبوب من المشاهير، أو قناع الوجه LED الذي يعالج المشاكل الجلدية.