توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في الأسبوع الرابع من شهر يونيو 2022

يحذّر الفلك مولود برج السرطان من مواجهة، بين الأربعاء 22 والخميس 23 يونيو، بسبب أحداث مربكة وحتى مفاجأة قد تطرأ، أو قد يكون هذا الأمر حدث في الأيام الماضية وأنت تعيش الآن تداعياته، وفق توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في الأسبوع الرابع من شهر يونيو 2022.

فماذا يخبئ الأسبوع الرابع من شهر يونيو 2022 أيضاً لمواليد برج السرطان؟

أنت مضطر لمواجهة بعض الواجبات الضاغطة خصوصاً إذا كنت في موقع مسؤولية أو تتولى مركزاً. حاول أن تتعامل بدبلوماسية مطلقة خلال هذه الفترة حتى يوم الثلاثاء 28، فهذه فترة دقيقة وممنوع خلالها أن تستهتر بهذه التوجيهات.

بين الجمعة 24 والسبت 25 تدور أحاديث مهمة جداً في حياتك الشخصية، وتخيّم الرومانسية على الأجواء رغم بعض الاضطرابات على صعيد الحياة العملية. ضع مخططاً لأعمالك وتصرّف بطريقة منظمة فالفوضى ممنوعة بين الأحد 26 والثلاثاء 28 يونيو.

قد ترتّب أمورك في هذا الوقت وقد تعيد صياغة مصيرك، حتى أن بعض الأقدار تتغيّر حالياً وقد تحصل على حلفاء أو متضامنين مع قضية تتعلّق بك.

تحقق قفزة عالية في عملك في اليومين الأخيرين مع قمر جديد في السرطان، أي في برجك يوم 29 يونيو وهذا أمر جديد. وسيكون الأربعاء 29 والخميس 30 منطلقاً لجديد في حياتك يسمح لك بأخذ طريق جديدة أو تسلك فترة جديدة أو البدء بدورة فلكية مهمة.

في هذا الوقت تعيش شغفاً كبيراً يجب أن تتفادى معه ارتكاب الأخطاء، وقد تتلقى دعماً من طرق متعددة وكثر قد يساعدوك على تحقيق الانجازات.

إذاً مع قمر جديد في برجك، ينصحك الفلك ببدء شيء جديد.