النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أكثر الأبراج خيانة وهل من ضمنهم رجل برج السرطان

أكثر الأبراج خيانة وهل من ضمنهم رجل برج السرطان
أكثر الأبراج خيانة وهل من ضمنهم رجل برج السرطان

التعرض للخيانة من أكثر المواقف ألماً التي يمكن أن تحدث في حياة الإنسان، قد تؤدي إلى شعور دائم بالقلق وعدم الثقة بالآخرين وصولاً إلى الاكتئاب. الأبراج الأكثر خيانة لديه سمات تُظهر أنهم متقلبين وغير ملتزمين. في ما يلي 4 علامات الأبراج الأكثر خيانة فهل من ضمنهم رجل برج السرطان؟

برج الحمل

هو برج ناريّ ويتحرّك بناءً على غريزته ومن المرجح أن يخون الشريك من أجل علاقة عابرة. لمنعه من البحث في مكان آخر، يجب أن يكون شريكه حذراً طوال الوقت. الرومانسية هي لعبة تتنافس فيها على عاطفة الآخرين، مثل الجائزة إلى حد كبير. يتأثر برج الحمل بالمريخ الذي يجعله يتبع قلبه دائمًا بدل عقله، ما يجعله بين الأبراج الأكثر خيانة.

برج الجوزاء

مولود الجوزاء هو على لائحة الأبراج الأكثر خيانة، بين جميع العلامات الموجودة في دائرة الأبراج. رمزه هو ازدواجية التوائم، لذلك على الشريك أن يكون على دراية بجانبي شخصيته على الأقل. إنه متسرع ومتطلب في العلاقة، وإذا لم يشعر أنه يتلقى الاهتمام اللازم، فلن يتردد في البحث عن شريك آخر.

برج الميزان

إذا خان مولوج الميزان ثقتك، فذلك لأنه يبحث عن شيء لا يشعر أنه يحصل عليه من شريكه. هو أيضًا شخص غير تصادمية يفضل القيام بشيء ما على انفراد بدلاً من مواجهة شخص ما حول عواطفه. سيشعر بالفزع حيال خيانتك، لكن من أجل الحفاظ على السلام، سيفعل كل ما في وسعه لإخفاء الخيانة عن الشريك.

برج العقرب

برج العقرب من أكثر الأبراج إخلاصًا؛ ومع ذلك، إذا خانوا، فمن المحتمل أن يخفوا ذلك. مولود برج العقرب يحبّك إذا أظهرت له نفس الاحترام والمودة التي أظهرها لك. ومع ذلك، إذا اكتشف أنك تأخذه كأمر مسلم به أو أنك غير مخلص، فلن يتردد في الانتقام. برج العقرب يتأثر ببلوتو كوكب الغموض والسرية. لذلك، عندما يتعلق الأمر بالتستر على علاقة غرامية، قد يكون برج العقرب هو الأكثر مهارة.

لكن في نهاية المطاف، يمكن لأي شخص أن يخون. لمجرد أن علامات الأبراج الأكثر خيانة هذه معروفة بالخيانة، فهذا لا يعني أن شريكك سوف يخونك في مرحلة ما. هناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على ما إذا كان الشخص سيخسر ثقتك أم لا.

×