توقعات برجك ليوم الأربعاء 15 يونيو

توقعات الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 15 يونيو

الحمل: الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. أنت أيضا معني بهذا الأمر. المشاريع السياحية ترى النور بعد تأجيل متكرر.

الثور: يوم مناسب للرياضة فجسمك سيقول لك شكراً على هذه المبادرة. كوكب الزهرة سيدخل البهجة إلى علاقاتك الاجتماعية والعاطفية.

الجوزاء: حاول تغيير نمط حياتك وأسلوب عملك. في الحب عليك أيضا بإدخال التجديد في العلاقة  حتى لا تقع في الرتابة والروتين. يوم عموماً يتميّز بالجمال والإسترخاء والتجدد.

الأسد: كن منظما ودقيقاً في مواعيدك ومثابراً في بذل الجهد حتى لا أو استثمار خاصة إذا لم تستشر خبيرا عقارياً. بعض الخلافات واردة مع الحبيب أو الزوج عالجها قبل أن تستفحل وتزداد.

العذراء: ستواجهك متاعب في العمل وخلاف مع المسؤولين والمعاونين. علاقتك مع الحبيب جيدة وذاهبة نحو الاستقرار والثبات والنضوج.

الميزان: قد تفكّر فجأة بالتحضير لسفر لحاجة مهنية أو سياحية برفقة أشخاص تهمك صحبتهم. الصحة جيدة ولا مضاعفات سلبية للطقس والمناخ على صحتك.

العقرب: تميل اليوم إلى كثرة المصاريف، إنتبه لأن أرقامك تتراجع فالحبيب يستحق منك الإهتمام، فلا تهمله بسبب انهماكك بالعمل. الفتاة العقرب تبدو جميلة اليوم.

القوس: تستطيع أن تبني علاقة مع أصدقاء جدد في العمل والمجتمع حتى ترتاح وتتبادل معهم الخبرات المهنية والجتماعية.

الجدي: تهتم اليوم بدروسك وأعمالك ومشاريعك واهتماماتك الشخصية بحت. المشاركة الإجتماعية مطلوبة اليوم لكل شخص يبحث عن معارف جدد.

الدلو: ستبرهن للآخرين في مجال العمل أنك خبير وملمّ بكل المواضيع وهذا سيعطيك إحترام الناس وثقتهم بك. عاطفيا أنت مكتف ولا تحتاج إلى المزيد ولا تريد مزيدا من وجع الرأس والهم.

الحوت: كن مستمعا لمشاكل الأقارب والأصدقاء لانهم يحتاجون لخبرتك ودعمك. خضات عاطفية واردة تحت تأثير زحل السلبي. المرأة العاملة ناجحة في واجباتها.

مولود اليوم

مولود 15 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بروحانية الرقم 13 الذي يرمز إلى المعاكسات والغدر وعليه أن ينتبه في حياته من وضع ثقته بأي كان لأنه معرّض في حياته للنصب والغش. في الحب حظه يزداد فوق عمر الثلاثينات وغالبا ما يتزوج في عمر متأخر.