توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2022

تكشف توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2022 عما يخبئه الفلك من تغيرات لكل مواليد الأبراج. فإليكم توقّعات الأبراج من السبت الأحد 30 يناير إلى الجمعة 4 فبراير 2022 وفق عالم الفلك الدكتور سمير طنب.

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2022

برج الحمل

تشعر بقوّة العاطفة والحظّ إلى جانبك هذا الأسبوع إذ أنَّ الفلك يدعمك ويجلب لكَ الحظّ في شتّى المجالات لا سيّما الماليّة والإجتماعيّة. هذا يُشكّل حافزاً إيجابيّاً يدفع بِمصالحك يا عزيزي الحمل قُدُماً ويُعزّز من عاطفتك تجاه المُقرّبين ويزيد من حظّك في الربح. هذه الإشارة تحملك على التفكير بتوسيع آفاق نشاطاتك فتبحث عن ميادين تسمح لك بالتألّق وإستثمار حماسك ومُتابعة إندفاعاتك.

برج الثور

تبدأ بتنفيذ مُخطّطات لم تكن بالحسبان مُعتمداً على ما تلمسه من ميل الحظّ إلى جانبك. نصيحة ألاّ تُبالغ بتأويل المؤشّرات الإيجابيّة وكأنّك بلغت شاطىء الأمان وتجاوزت كُلّ الصِعاب المُمكنة. حاذِرْ خصوصاً من عودة تصرّفاتك العصبيّة تجاه الزُملاء. هذا الأسبوع غير مُناسب لإتّمام مشاريع خطوبة أو زواج والأفضل تأجيل هذه المشاريع إلى فترة لاحقة. تشعر بأعباء صحيّة نتيجة ضغط في أجواء العمل. حاوِلْ أن تأخذ قسطاً من الراحة.

برج الجوزاء

إنْتبِه لِغذائك جيّداً كما يجب الحذر عند قيادة السيارة على الطرق السريعة. هذا الأسبوع لا يخلو من اللحظات الجميلة حيث تزداد رغبتك بالتقرّب من الحبيب وأفراد العائلة لِتتشارك وإيّاهم فُرص الحظّ وأفراحها. إذا كُنتَ مُرتبطاً، علاقتك بالشريك والأولاد في أحلى حالاتها كما أنَّ البعض من مواليد الجوزاء سوف يسعدون بإنجاز لأحد أبنائهم. إغتنمْ الفُرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم حتى ولو وقعت في أغلاط.

برج السرطان

عليك بتخطّي القرارات الخاطئة وتَحمُّل مسؤوليّاتها. يُمكنّك أن تبدأ من جديد بطريقة أفضل . لك ِسيّدتي على وجه الخصوص: إذا كُنتِ تُعانين من أوجاع خصوصاً على مستوى العظام فقد يكون مؤشّراً للإصابة بترقّق العظام. لا تتردّدي بإجراء الفحوصات الضروريّة ، وفي كُلّ الحالات لا تهملي الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مُساعدتك على الوقاية من هذا المرض . تنعم يا صديقي هذا الأسبوع بلحظات تكون فيها على تَواصُل عالٍ مع الحبيب.

برج الأسد

عزيزي مولود الأسد هذه الفترة تحمل إليك تحسّناً ملموساً على صعيد العمل سواء كُنتَ تقوم بعملٍ حرّ أو لِوحدك أو مع شريك . لكن المُلاحظ يا صديقي أنّك تسعى إلى التقرّب أكثر من شركائك وإلى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل أو في الحياة الزوجيّة. هذا الأسبوع تتوفّر الفُرصة لِمن يبحث عن شريك الحياة كي يجد ضالته. مشروع خطوبة أو زواج على الأبواب. تُفكّر بتأجيل المشاريع الثانويّة للأسبوع المُقبل.

برج العذراء

على صعيد العمل قد ينضمّ إليك شريك أو مُموّل بقصد الإستمرار في مشروعك الخاصّ وتقديم الدعم اللازم لك. هذه الفترة تتوضّح رؤياك يا مولود العذراء بِشأن العمل الذي ترغب فيه وتقوى علاقتك بزُملائك ورؤساء العمل. هذه فترة تَتقارب فيها وُجهات النظر بينك وبين المحبوب وهذا ما يجعلك تشعر بالإرتياح مُتأكّداً أنّك على الطريق الصحيح. بعض مواليد العذراء يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها منذ فترة. في مُنتصف الأسبوع تتعزّز العلاقات العاطفيّة والإجتماعيّة.

برج الميزان

يتعرّض قسم من مواليد الميزان لإنتقادات أو لِمُنافسة تكون في صالحهم إذ تدفعهم إلى تحسين مَواطِنْ الضعف عندهم وزيادة قوّتهم التنافسيّة. في آخر الأسبوع تنهمك عزيزي بالشؤون الماليّة وبالحسابات المُشتركة تلك التي لها صلة بعمل مُشترك أو ميراث أو تعويض شخصي. إذا كُنتَ مُرتبطاً، سوفَ تحمُل الشريك على الإستفادة من الأوقات الطيّبة التي تنوي أن تقضيها معه. علاقتك بالأهل والمُحيطين بك مُميّزة وتسعى إلى جمع الكلّ من حولك.

برج العقرب

إذا وجدت نفسك بين إحتمالين: مُساعدة الغير أو التفكير بِنفسك والإنصراف إلى شؤونك، دَعْ قلبك يقودك بعفويّة. إذا كُنتَ مُتزوّجاً، إلعبْ مع أطفالك وتَعلَّم منهم البساطة وعدم الوقوع في القلق من دون سبب أساسي . تزداد رغبتك يا صديقي مولود العقرب بالسفر في هذه الفترة بداعي السياحة أو العمل. تبحث عن أفق جديد ولا تُوفّر وسيلة إتّصال كي تُحقّق هدفك. تَقاطُع فلكي يدفع الطلاب إلى طلب العلم لإكمال دراساتهم الجامعيّة في الخارج .

برج القوس

هذه الفترة مُلائمة لِمن يعمل بالتجارة والعلاقات الدوليّة وفي الإستيراد والتصدير. مَن يُتابع قضيّة قضائيّة فهو رابح على الأغلب إذ يأتي الحُكم في صالحه . تحت تأثير زحل ننصحك يا عزيزي القوس بالوقاية والحرص على صحّتك من ناحية، وعلى شؤونك المهنيّة من ناحية أخرى. إنْتبِه أيضاً عند التَعامُل بالأدوات الخطرة أو النار داخل المنزل. بين 1 و 3 من الشهر ينصبّ إهتمام القوس على تدعيم مكانته الإجتماعيّة كما مركزه المهني وذلك بِتعزيز علاقته مع المسؤولين وأصحاب العمل.

برج الجدي

تَعامَل مع الأحداث كما تأتي ولا تُصرّ على تسييرها كما تتمنى أنتَ. حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فتُسَّهل الحياة المهنيّة في نظرك كما في نظرهم. إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام، بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقُدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل إلى السيطرة بشكل أفضل على وضعك. في مُنتصف الأسبوع تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر إلى علاقة عاطفيّة.

برج الدلو

تنهمك يا صديقي في هذه الفترة بمشاغلك المنزليّة والعائليّة . مُشكلة مُعيّنة قد تطرأ على صعيد تَعاوُن أحد المُقرّبين منك أو أحد معارفك خصوصاً في المجال المهني حيث قد يخلق لك تلكّؤه أو إستبعاده إرباكاً ما. تَجنَّب المواجهات خصوصاً مع أفراد العائلة والجيران إذ أنّك أكثر تسرّعاً وعصبيّة من المعتاد. بين 29 و30 كانون الثاني تكون العاطفة فاترة. تصلك أخبار سارّة من أحبّاء أو أصدقاء لك ممّا يُعيد البهجة إلى قلبك، كما يُمكن أن يُقال أنَّ الفرصة جيّدة في هذه الآونة لِلقاء شخص يمرّ مرور الكرام في حياتك.

برج الحوت

يجلب لكَ المريخ شحنة إيجابيّة تدفعك لِلعمل خصوصاً إذا كُنتَ في مجال الرياضة والأعمال التي تتطلّب مجهوداً عضليّاً وجسميّاً ، لكنّه من جهة أخرى يجعلك أكثر عصبيّة وعدوانيّة. ننصحك يا مولود الحوت بالإبتعاد هذا الأسبوع عن بيع وشراء العقارات و كُلّ ألعاب البورصة. البعض قد يشعرون برغبة في تغيير السكن أو في إدخال تعديل عليه كالديكور والأثاث. عاطفيّاً ، حاوِلْ أن تؤجّل خطواتك العاطفيّة الجديّة لأن كوكب نبتون يجعلك ترى وتشعر وتُقرّر مُبتعداً عن رؤية ما هو حقيقي ومُناسب لك.