سبب عدم توافق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حسب برجهما

أبراج الفنانين قد تدلّ على ما توافق شخصين مع بعض في العمل، وحتى في الحب! إليكم مدى توافق أبراج الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أي الميزان (شيرين عبد الوهاب) والجوزاء (حسام حبيب).

توافق أبراج الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يشير توافق أبراج الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أي المرأة الميزان والرجل الجوزاء، إلى نشوء العديد من الصراعات بين هذين البرجين، خصوصاً في بداية العلاقة، بسبب مزاج البرجين المتقلب.

رجل الجوزاء يحب المرأة الميزان بطريقته الخاصة ويسعى للحفاظ على علاقتهما لكنه لا يتخلى عن مسؤولياته، ينجذب الرجل الجوزاء للمرأة الميزان فيعتبرها الزوجة المخلصة الممتازة التي تناسبه والأم الحنونة لاولاده.

أما المرأة الميزان فتمنحه الكثير من الحب والحنان ولكنها تحتاج جهد كبير حتى تستطيع تقبل أهوائه وتقلباته.

أبرز صفات المرأة من برج الميزان

تنتمي شيرين عبد الوهاب إلى برج الميزان، وتتميّز امرأة هذا البرج بأنها اجتماعية وتتمتع مهارات عالية في الإتصال، كما تلفت بشخصيتها الساحرة أنظار الجميع إليها. تعرف كيف توفّق بين العقل والعاطفة وتحاول دائماً تحقيق التوازن بينهما بحيث لا تكون عاطفية جدًا ولا عقلانية جداً، بل نجدها دائما ذكية ودبلوماسية في التعامل إضافة إلى حرصها على الجمع بين الحق والمنطق.

تمتلك شخصية قوية، وتجمع بين الأنوثة والصلابة معاً، ولديها ثقة كبيرة بنفسها وبآرائها. لا تحب الإقتصاد في الأمور المالية، فالمال في نظرها مجرد وسيلة للمتعة.

لا تخاف المرأة الميزان من الإعتراف بأخطائها، فهي شخص مسالم ومتزن. تهتم بأصدقائها وتركز على إحتياجاتهم. تريد أن تعدل بين الناس وأن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها طوال الوقت.

في الحب، هي حبيبة مميّزة ومتفهّمة للشريك، تعرف كيف تحافظ على هدوئها في كل موقف تمر به. تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت، لكنها لا تقع في الحب بسهولة، بل تنتظر حتى تتأكد من مشاعرها ومن أنه الشخص المناسب لها. هي مستعدة لفعل أي شيء لإسعاد الحبيب فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.

في العمل، هي كفوءة ومتفانية، وزميلة نزيهة لا تستخدم الإستراتيجيات غير العادلة أو الشرعية للتقدم بمنصبها.

صفات الرجل من برج الجوزاء

يتميّز مولود الرجل من برج الجوزاء وهو برج الفنان حسام حبيب بالنشاط، الذكاء، المخيلة الواسعة، البراعة وسرعة التأقلم مع المحيط. لكن في المقابل، فإن أبرز عيوبه: السطحية، الاندفاع، العصبية، المراوغة والتردد.

التقلّب وحبّه الدائم للتغيير ينعكس بشكل كبير على علاقاته العاطفية التي تكون غالباً قصيرة الأمد، لأن مزاجيته تطغى على قراراته وتعامله مع شريكته. يبحث عن الشريكة الذكية والتي تحترم حريته ورغبته في الحصول على مساحته الخاصة. كما يحاول أن يُدخل التسلية والمرح إلى علاقته العاطفية، والإبتعاد عن الروتين والملل.

يحتكم مولود برج الجوزاء في الحب إلى عقله أكثر من قلبه. وفي حين يصعب مقاومة سحره، لا يسهل في المقابل الإيقاع به خصوصاً أنه يتقن إخفاء مشاعره ولا يقع في الحب بسهولة،  لكن عندما يحب يتحوّل إلى شخص طفولي، مرح وفي بعض الأحيان رومانسي ويخفف من إنغلاقه ويفتح قلبه لحبيبته. يتّصف رجل الجوزاء باللطف والحماسة ويعرف كيف يُسعد حبيبته ويجعلها تضحك، كما أنه يحبّ ان يحافظ على عفوية العلاقة بينهما وإلا فسيشعر انه مقيّد. يتمتع بشخصية ساحرة ويحب المغازلة.

من عيوبه أنه صعب الإرضاء بسبب إزدواجية شخصيته وتقلّب أرائه، كما أنه كثير القلق خصوصاً في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية والإرتباط الامر الذي يجعله يتأخر بالزواج، وحتى عندما يرتبط فهو يحاول الحفاظ على مساحة مهمة من الحرية له الأمر الذي قد يزعج الشريك ويجعله يشك به.