مدينة الطفل في دبي تنظم فعالية "عيدكم ويانا أحلى عيد"

 مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي

مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي

تنظم مدينة الطفل - التابعة لبلدية دبي- خلال أيام عيد الفطر السعيد عدة فعاليات تستقطب الأطفال والعائلات في ثاني وثالث أيام العيد وذلك تحت شعار "عيدكم ويانا أحلى عيد".

عيدكم ويانا أحلى عيد

وتبدأ الفعاليات في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة مساء ومن الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء وتتضمن مجموعة من العروض الممتعة مثل فراشات الأحلام وذكريات العيد وزين صورة عائلتك والفراشات الراقصة والمرح مع ميكي ماوس وركن الضيافة وفعاليتا المرح مع "تشيكي تشيز" والحفر على الشموع وحصالة العيد .

وفي سياق متصل يشهد زوار "دبي فستيفال سيتي مول" فهم على موعد مع حدث مذهل هذا العيد حيث يشهد المركز تحطيم رقم قياسي مع عرض تخيل و الذي ستصاحبه عروض الألعاب النارية الخلابة .

ويقدم المركز هذا العرض مرتين يوميا خلال أول يومين من أيام عيد الفطر في الساعة 8 مساء والساعة 10 مساء ويمكن للزوار حضوره مجانا.

فعاليات متنوعة

ويكافئ دبي مول زواره بـ 2000 ميل من سكاي واردز عند إنفاق مبلغ 20000 درهم في متاجر مختارة حتى 8 يونيو .. فيما يمنح مول الإمارات زواره الفرصة للفوز بقسائم تسوق تبلغ قيمتها 5000 درهم عند إنفاق 600 درهم في متاجر مختارة خلال الفترة من 1 إلى 7 يونيو .

ويحصل كل شخص ينفق 300 درهم خلال أول ثلاثة أيام من عيد الفطر في السيف و سيتي ووك وذا بيتش وبلوواترز وبوكس بارك وذا أوتلت فيليدج على عيدية ميراس وهي قسيمة شرائية قيمتها 100 درهم.

وتستقبل إمارة الشارقة عيد الفطر السعيد بسلسلة من الفعاليات التي تقيمها احتفاء بهذه المناسبة في مختلف الوجهات السياحية والترفيهية التابعة لها.