انطلاق فعاليات النسخة الثانية من الألعاب الحكومية في دبي

انطلاق فعاليات النسخة الثانية من الألعاب الحكومية في دبي

انطلاق فعاليات النسخة الثانية من الألعاب الحكومية في دبي

انطلقت اليوم على شاطئ "كايت بيتش" بدبي فعاليات النسخة الثانية من الألعاب الحكومية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وتستمر حتى السادس من الشهر الجاري. وتشهد البطولة التي ينظمها المجلس التنفيذي لإمارة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي مشاركة 168 فريقاً يتنافسون على مدى أربعة أيام من الإثارة والتشويق، في 4 أيام من المنافسات تحت شعار "فريق واحد .. هدف واحد".

ويتنافس خلال النسخة الثانية من الألعاب الحكومية في دبي 106 فريقا للرجال 62 فريقا للنساء يتقدمهم فريق F3 حامل لقب النسخة الأولى بفريقي الرجال والسيدات، فضلا عن مشاركة بارزة لـ 15 فريقا حكوميا يمثلون 9 دول حول العالم وهي: المملكة العربية السعودية بفريقي الرجال والسيدات، ومملكة البحرين، وجمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية التونسية، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، ومملكة تايلاند، وجمهورية أرمينيا. وكانت النسخة الأولى للألعاب الحكومية قد شهدت مشاركة 154 فريقا للسيدات والرجال. 

وشهدت الصالات الرياضية وشواطئ إمارة دبي مزيداً من الحركة والحماس مع وفود فرق الحكومات الاتحادية والمحلية والدولية المشاركة استعداداً لانطلاق النسخة الثانية. ويسود الأجواء الكثير من الغموض والإثارة والترقب والمفاجأة، وحرصت الفرق المنافسة على التدريب المكثف بما يعزز القوة البدنية والقوة الذهنية والتفكير الاستراتيجي.