مركز دبي التجاري العالمي يستضيف فعاليات المعرض

انطلاق معرض الإمارات للوظائف 19 مارس الجاري

محمد حسين
13 مارس 2019

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس الجاري "معرض الإمارات للوظائف" المتخصص في مجال التوظيف والتدريب والمخصص لمواطني الدولة.

فرصة وظيفية شاغرة

يقدم المعرض كما هائلا من الفرص للباحثين عن عمل في ضوء ما قدمته الجهات المشاركة في نسخة العام الماضي التي جمعت أكثر من 41 ألفا و250 سيرة ذاتية وجرى منح الأولوية لخريجي المدارس الثانوية والجامعات الجدد الباحثين عن أولى وظائفهم والإماراتيين الأكبر سنا ممن يتمتعون بخبرة تتراوح بين ثلاثة وخمسة أعوام.

مقابلات مباشرة

وأوضحت أسماء الشريف مديرة المعرض أنه إلى جانب الحوارات الملهمة والأنشطة التفاعلية ستتم استضافة معرض" أوليف تلنت هنت" بالشراكة مع منصة "أوليف" الإلكترونية للتدريب المهني على أن تتاح للزوار فرصة إجراء مقابلات مباشرة و سريعة مع مدراء ومسؤولي التوظيف من الجهات العارضة الرئيسية.

ويشارك بنك الإمارات دبي الوطني - المجموعة المصرفية العاملة في المنطقة - في "معرض الإمارات للوظائف 2019" الذي يقام خلال الفترة من 19 حتى 21 مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لتنمية كوادره البشرية المواطنة.

ويهدف بنك الإمارات دبي الوطني عبر هذه المشاركة إلى تعزيز قدرات وصقل المهارات القيادية لدى المواطنين العاملين في القطاع المصرفي واستقطاب المؤهلين والموهوبين منهم لشغل المناصب القيادية والإدارية في أقسامه المختلفة.

وسيقوم البنك خلال المعرض بإجراء مقابلات مباشرة تتيح فرص التوظيف للمتقدمين الراغبين في بدء مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي وسيقدم فرص العمل الفورية للمتقدمين إلى "برنامج التعليم المتسارع بي أي إل" لتطوير المهارات والمخصص لتدريب خريجي الجامعات.

.يشار إلى أن معرض الإمارات للوظائف، يعد حدثًا متميزًا في المنطقة، إذ حضر في العام السابق أكثر من 18,000 زائر، تم توظيف ما يقرب من نصفهم