عروض خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2019

في اليوم العالمي للمرأة 2019، تقديم العديد من الأماكن العروض الخاصة والحصرية للمرأة احتفالا بهده المناسبة التي توافق 8 مارس، ومن مدينة دبي النابضة بالحياة، اخترنا لكم ابرز هذه العروض...

حملة #WOWJBR تحتفل باليوم العالمي للمرأة بعروض ترفيهية رائعة ومشاركة نسوية كاملة

احتفالاً باليوم العالمي بالمرأة، تعتزم "دبي للتجزئة" من 7 إلى 9 مارس 2019 تنظيم مجموعة من العروض والأنشطة الرائعة التي ستشهد مشاركة نسوية كاملة في إطار حملة #WOWJBR في عطلة نهاية الأسبوع القادمة في جميرا بيتش ريزيدنس.

وتشمل العروض الترفيهية مشاركة مجموعة كاملة من الفتيات في عروض راقصة متميزة، والدمى المضاءة بمصابيح LED، والمهرجة الصامتة المتجولة، وراقصات الباليه الموهوبات. وستشهد الفعاليات مشاركة فنانة الدي جي أرلين غوميز لإضفاء مزيد من الأجواء الحماسية على الحضور.

نادي البرج يحتفل باليوم العالمي للمرأة مع أسعار خاصة للسيدات على عضوية مركز اللياقة البدنية

يحتفل "نادي البرج"، الذي يمتاز بموقعه الاستثنائي ضمن "برج خليفة"، باليوم العالمي للمرأة عبر منح السيدات فرصة الاستفادة من أسعار خاصة على عضوية مركز اللياقة البدنية.

ويمكن للسيدات الانضمام إلى مركز الصحة واللياقة البدنية المزود بأحدث الأجهزة والمعدات، وممارسة التمارين الرياضية في المرافق المخصصة لهن، وسط إطلالات رائعة على "وسط مدينة دبي" والمناطق المحيطة به. وتتضمن العضوية أيضاً المشاركة في الدروس الرياضية الجماعية المتنوعة والمناسبة لمختلف الاحتياجات، في أجواء ترفيهية راقية.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم "نادي البرج" جلسة مجانية لفرك البشرة عند حجز جلسات التدليك لمدة ساعة أو ساعة ونصف في منتجع السبا الصحي ضمن النادي.

"ريل سينما" تقدم "مهرجان عالم المرأة السينمائي" احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تستضيف ريل سينما فعاليات مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019 الذي يلقي الضوء على أفضل الأفلام والإنجازات النسائية في صناعة السينما المحلية والعالمية.

وتقام فعاليات الحدث في دبي مارينا مول خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس، مسلطاً الضوء على الإبداعات السينمائية النسائية في مجال الإنتاج والإخراج والتأليف والمونتاج والتصوير. ويقدم المهرجان للمبدعات الناشئات والمخضرمات ولعشاق السينما أيضاً فرصة استكشاف العالم من وجهة نظر المرأة.
وسيركز "مهرجان عالم المرأة السينمائي" في كل يوم على أحد التحديات التي تواجهها النساء في عالمنا اليوم. وسيركز اليوم الأول على العلاقة والهوية، أما اليوم الثاني فسيتطرق إلى المرأة في عالم الرياضة، في حين يلقي اليوم الأخير الضوء على حقوق الإنسان ويعرض الحدث نخبة من الأفلام التي حصدت الجوائز أو وصلت المراحل النهائية في منافسات "مهرجان عالم المرأة السينمائي 2019"، بما في ذلك أعمال لمخرجين رجال تركز على البطولة النسائية. كما يتضمن الحدث مشاركة عدد من مخرجي الأفلام والمتحدثين الذين سيناقشون إنجازات المرأة في عالم السينما وفن صناعة الأفلام. وستقام أيضاً جلسات نقاشية لمشاركة الرؤى والأفكار حول هذا الموضوع.

ابن بطوطة مول يحتفل بيوم المرأة العالمي عبر أجندة فعاليات حافلة بالأنشطة والعروض والقسائم

يحتفل ابن بطوطة مول بيوم المرأة العالمي عبر أجندة فعاليات حافلة بالأنشطة الشيّقة للسيدات، تشمل فقرات لياقة بدنية مجانية مقدّمة من فيتنس فيرست وهدايا قيّمة تتضمن منتجات صحية معطّرة وقسائم مأكولات وغيرها الكثير في هذه المناسبة الرائعة.

ستقام الفعالية في ردهة الصين ابتداءً من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً، وستتضمن تقديم فقرات اللياقة البدنية التي تشمل تمارين الزومبا والبيلاتس يقودها الخبراء في نادي فيتنس فيرست، كما ستحظى 100 فائزة محظوظة بفرصة الإنضمام إلى تمارين المجموعات المجانية والحصول على مكافآت قيّمة تتمثّل في الدخول مجاناً لمدة ثلاثة أيام إلى نادي فيتنس فيرست، علاوة على القسائم المجانية لتناول المأكولات في مطعم ناندوس، بالإضافة إلى العديد من الهدايا الرائعة المقّدمة من متجر ريتشوالز وصيدلية لايف ومتجر ميني سو في ابن بطوطة مول.

تجربة طهو استثنائية احتفالاً باليوم العالمي للمرأة في بارك حياة دبي

يقدم، بارك حياة دبي نسخة خاصة من تجربة تريتور برانش الحائزة على جوائز عديدة مرموقة، ضمن مجمع ذا بروميناد، وجهة المطاعم الراقية والأنيقة، وذلك احتفاءً باليوم العالمي للمرأة الموافق يوم الجمعة 8 مارس.

وسيبهر المطعم سيدات الإمارات حال دخولهن بمحطات الطهو المباشر التي ستزدان بباقات الورود والأزهار المنسقة بشكل ملفت وأنيق بمناسبة هذا اليوم المميز. في حين ستقدم لهن قائمة طعام خاصة غنية بالنكهات الشهية، بما في ذلك محطة السلطات العضوية.

ويقدم المجمّع الراقي لضيوفه الذواقة في هذا اليوم الخاص تجربة طعام مثالية، وأشهى الأطايب والمأكولات في الهواء الطلق وسط أجواء ترفيهية مفعمة بالحيوية وإطلالات بانورامية خلابة على أفق ومياه خور دبي المتلألئة.