فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الرياضي الوطني في الإمارات

تشهد مدينة دبي اليوم الخميس العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة بمناسبة اليوم الرياضي الوطني 2019 الذي يقام تحت شعار "الإمارات تجمعنا" ويتزين بشعار "عام التسامح".

قائمة متنوعة من الفعاليات

وتم بالتعاون والتنسيق مع مجلس دبي الرياضي وضع قائمة متنوعة من الفعاليات التي تنظمها مؤسسات حكومية وخاصة وأندية رياضية بمشاركة منتسبي المؤسسات وعدد كبير من الأشخاص من جميع الأعمار والجنسيات بحضور سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس.

كما يشهد اليوم الرياضي الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة تنظيم المدارس الحكومية والخاصة فعاليات رياضية مختلفة لطلبتها .

وفي هذا الإطار أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن تنظيم فعاليات رياضية متنوعة وذلك مع إنطلاق اليوم الرياضي الوطني

الذي ينطلق غداً في شواطئ دبي وتحديداً في جميرا خلف مركز (صن سيت) للتسوق بداية من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء.

سباق قوارب التجديف

ويأتي أولى فعاليات اليوم الرياضي الوطني مع سباق قوارب التجديف المحلية 30 قدماً الذي ينطلق اليوم في شواطئ دبي في جميرا اعتبارا من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء.

كما يشهد اليوم الرياضي الوطني فعاليات وأنشطة متنوعة باستخدام القوارب الشراعية الحديثة حيث بإمكان المواطنين في ممارسة هذه الرياضة التمتع بركوب تلك القوارب.

بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف

وينطلق أيضا اليوم الخميس فعاليات منافسات بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف (الجولة الثانية) والتي ينظمها النادي ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019