"أراضي دبي" تدشن باقة من التطبيقات الذكية في اسبوع الابتكار

 دائرة الأراضي والأملاك بدبي

دائرة الأراضي والأملاك بدبي

أعلن سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي عن تدشين فعاليات اسبوع الابتكار في دبي التي تتواصل حتى يومي الخميس المقبل وتأتي تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة بالإسهام في مسيرة الابتكار في دولة الإمارات ودعما لأهداف "شهر الابتكار في الإمارات".

فكر يسبق المتغيرات

وأطلقت أراضي دبي خلال الاسبوع - الذي بدأ تحت شعار "فكر يسبق المتغيرات" بحضور موظفي الدائرة وعدد من متعامليها إضافة إلى طلاب المدارس - عددا من الخدمات أهمها المرحلة الثانية من تطبيق "دبي ريست "Dubai REST وتطبيق "تقييمي" والحلة الجديدة من تطبيق "وسطاء دبي" إضافة إلى عرض منشورات شهر الإبتكار وتنظيم معرض لإنجازات الطلاب الابتكارية.

رؤية قيادة الدولة الرشيدة

وبهذه المناسبة عبر سعادة سلطان بطي بن مجرن عن فخر "أراضي دبي" بدعم مبادرة "شهر الابتكار في الإمارات" للتأكيد على أهميتها تماشيا مع رؤية قيادة الدولة الرشيدة والعمل على إنجاح مقاصدها .

مشروع التصرف العقاري الذاتي

وطورت "أراضي دبي" مشروع التصرف العقاري الذاتي" دبي ريست" كأول سوق رقمي للعقارات في دبي يتيح للمستثمر والمالك اتخاذ قرارات التصرفات العقاري عبر مجموعة متكاملة من الإجراءات الرقمية ومن دون الحاجة إلى المستندات الورقية وتقليل الاجراءات بهدف الإسهام في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية للاستثمار العقاري.

تطبيق "تقييمي"

ويعتبر تطبيق "تقييمي" الذي تعرضه "أراضي دبي" منصة ذكية توفرها الدائرة لجلب العملاء والمقيمين في منصة واحدة تمكن الملاك من عرض تفاصيل شركات التقييم المعتمدة من الدائرة ثم اختيار الشركة و تقديم طلب تقييم العقار من التطبيق مباشرة.