رابط موقع نور للتسجيل في الروضات الحكومية 1440

التسجيل في مرحلة رياض الاطفال

التسجيل في مرحلة رياض الاطفال

رابط موقع نور للتسجيل في الروضات الحكومية

رابط موقع نور للتسجيل في الروضات الحكومية

رابط موقع نور للتسجيل في الروضات الحكومية 1440 – 1441 ، تأتي ضمن خدمات نظام نور التربوي المتعددة لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في مرحلة رياض الأطفال.

رابط موقع نور للتسجيل في الروضات الحكومية 1440

رابط موقع نور للتسجيل في الروضات الحكومية 1440 – 1441 ، وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي واختيار عملية تسجيل طالب جديد من حساب ولي الأمر بالسجل المدني وكلمة المرور.

ولأن عملية تسجيل الأطفال فى الروضة أو الروضات الرسمية التابعة إلى وزارة التعليم تعد أمر مهم لأولياء الأمور ، فإن الوزارة قد وضعت بعض الشروط ومن الضروري أن يتعرف ولي الأمر على مثل هذه الشروط لكي يحاول الإمتثال لها بشكل كامل لضمان تسجيل مقبول وناجح ، حيث يجب على أولياء الأمور قراءة جدول الروضات لمعرفة الروضات القريبة من المنزل ، ومعرفة الشواغر الموجودة بها قبل التسجيل ، مع ضرورة أن تكون تلك الروضة التي سيدرس بها الطفل معتمدة ضمن برنامج نظام نور ، وهذا ما إشترطته الوزارة أيضاً لقبول الطفل حينما يتم التقديم له فى المرحلة الإبتدائية.

ومن أبرز المعلومات التي يجب تحضيرها من قبل أولياء الأمور قبل التسجيل ، هي:

- اسم الطفل رباعي.

- السجل المدني للطفل السعودي.

- رقم الإقامة للطفل الذي امه سعودية ورقم السجل المدني للأم.

- تاريخ الميلاد بالهجري.

- اسم ولي الأمر.

- البريد الإلكتروني.

- هاتف المنزل.

- هاتف الجوال لولي الأمر.

- الروضة المطلوب التسجيل بها.

هذا وتوفر إدارات التعليم ومن خلال مواقعها الرسمية التوضيحات اللازمة حول عمليات المفاضلة بين المتقدمين ، وفق شروط القبول والتسجيل ، وشرح لكيفية تقديم طلب تسجيل طفل جديد في مرحلة رياض الأطفال 1440-1441