الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة اليابان في ثمن نهائي كأس آسيا 2019

الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة اليابان في ثمن نهائي كأس آسيا 2019

الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة اليابان في ثمن نهائي كأس آسيا 2019

عاود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته تحضيرًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الاثنين المقبل في ثمن نهائي كأس آسيا 2019 على استاد نادي الشارقة.

استعداد مكثفة

وأجرى المنتخب الوطني بمقر إقامته في أبوظبي حصة تدريبية، اكتفى فيها المدير الفني خوان انطونيو بيتزي بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام منتخب قطر، فيما خصص لبقية اللاعبين تمارين خاصة وتقوية في النادي الصحي.

برنامج تأهيل

وعلى صعيد متصل، واصل عمر هوساوي وياسر الشهراني التمارين الخاصة بهما في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضعان له.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين فترة حرة بعد نهاية التدريب، بعد تقرر أن يكون التجمع مساءً في الشارقة.

ومن المقرر أن يقوم الاتحاد السعودي لكرة القدم بتسيير عدد من الحافلات لكي تقل الجماهير السعودية الراغبة في مؤازرة الأخضر من الملعب أمام المنتخب الياباني.

وكان مدرب المنتخب السعودي خوان أنطوان بيتزي أن خسارة الأخضر من قطر في كأس آسيا كانت بسبب أخطاء فردية.

وأشار خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي إلى أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة وسيطروا على مجرياتها في أول نصف ساعة ، مبيناً أن هناك نقاط إيجابية خرج بها من المباراة ، أبرزها الأداء الجيد لبعض اللاعبين ، وخاصة الذي شاركوا لأول مرة في البطولة .

وأكد بيتزي أن تفكيره منصب حالياً على المواجهة المقبلة أمام اليابان في ثمن النهائي، مشيراً إلى أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت اليوم ليكون الأخضر على أتم جاهزية، قبل اللقاء يوم الاثنين المقبل.