فوز السعودية "هبة شطا" بجائزة أفضل امرأة قائدة في مجال الأعمال

في انجاز جديد يضاف إلى سجل انجازات النخب من النساء السعوديات في مختلف المجالات ، فازت الدكتورة السعودية "هبة شطا" العضو المنتدب والمؤسس الشريك لمركز الطفل للتدخّل المبكر في مدينة دبي الطبية ، بجائزة أفضل امرأة قائدة لهذا العام ، ضمن جوائز برنامج شركة "ميد" الشركة الرائدة في مجال تزويد خدمات ذكاء الأعمال.

فوز السعودية "هبة شطا" بجائزة أفضل امرأة قائدة

نالت الدكتورة السعودية هبة شطا ، العضو المنتدب والمؤسس الشريك لمركز الطفل للتدخّل المبكر في مدينة دبي الطبية ، جائزة أفضل امرأة قائدة للعام ، بالتعاون مع NMC ، لقيادتها المتبصّرة ومساهماتها الاستثنائية التي ساهمت في تحقيق تغيير هادف في المجتمع السعودي.

وجاء الاعلان عن فوز الدكتورة هبة شطا في حفل توزيع جوائز شركة ميد الذي أقيم مؤخرًا ، وهو أوّل برنامج مرموق يُقدّر مساهمات الأفراد والشركات في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث أوضح البيان الصادر عن لجنة التحكيم في دبي ، أن الدكتورة هبة شطا مُنِحَت الجائزةَ لتميُّزِها في المجتمع السعودي.

السعودية تفوز بثلاث جوائز في البرنامج

فازت المملكة العربية السعودية بثلاث جوائز رئيسيّة في البرنامج فبالإضافة إلى جائزة الدكتورة هبة شطا ، حازت مجموعة سامبا المالية على جائزة أفضل "بنك / مؤسّسة" مالية لهذا العام ، لحفاظها على أداء قوي في ظلّ بيئة اقتصاديّة صعبة ، وتقديمها برنامجَ الإسكان لذوي الدخل المنخفض ، في حين تمّ تقدير شركة "أكوا باور" ومنحها جائزة أفضل شركة في مجال الطاقة المتجدّدة للعام ، لمساهمتها في تطوير الطاقة المتجدّدة في المنطقة ، وتسجيلها رقمين قياسيين عالميين في مجال السلامة.

الدكتورة هبة شطا

يُذكر بأن الدكتورة هبة شطا هي طبيبة أسنان ، وهي الشريك المؤسس والمدير العام لمركز الطفل للتدخل الطبي المبكر في مدينة دبي الطبية ، والذي جاء في إطار سعيها لدعم أطفال التوحد ، حيث ألهمتها معاناة ابنتها مع التوحد إلى افتتاح مركزين متخصصين ، الأول للتعليم وتعزيز المهارات والثاني للتدخل المبكر.

ويقدم مركز الطفل للتدخل الطبي المبكر خدماته التي تشمل العلاجات السلوكية والاجتماعية إلى جانب التواصل والتعليم ، للأطفال المصابين بإعاقات خلقية ، كي يتم دمجهم في المدارس والحضانات التقليدية ، ويستقبل المركز الأطفال ابتداءً من عمر 18 شهراً ، ولقد حصل المركز على جائزة أفضل مؤسسة للرعاية الصحية لعام 2017 لجوائز ميد لجودة المشاريع في دولة الإمارات العربية.