تعيين سعوديتان في مجلس التنمية السياحية في الجوف

مجلس التنمية السياحية بالجوف

مجلس التنمية السياحية بالجوف

أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان بن عبدالعزيز

أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان بن عبدالعزيز

ساهمت المرأة السعودية في بناء الوطن من خلال المناصب التي أولتها لها الحكومه التي تسعى فيها لدعم وتمكين المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة 2013 ، واستطاعت المرأة السعودية بقدرتها وطموحها تحقيق النجاح المستمر في هذه المناصب .

تعيين سعوديتان في مجلس التنمية السياحية

وجه أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان بن عبدالعزيز لإعادة تشكيل مجلس التنمية السياحية في المنطقة في دورته الرابعة ، ليضيف في التشكيلة الجديدة اسمين لسعوديتان أصبحن أعضاء في مجلس التنمية السياحية من ممثلي القطاع الخاص وهن الدكتورة هيفاء عبدالعزيز الساكت ممثلة للجوانب الثقافية والاجتماعية والبيئية، والدكتورة هيام مبارك البحيران ممثلة للجوانب الثقافية والاجتماعية والبيئية .

على أن يكون المجلس برئاسة أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان عبدالعزيز ونائب أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي نائباً لرئيس المجلس .

الدكتورة هيفاء عبدالعزيز الساكت

حصلت الأستاذة هيفاء عبدالعزيز ساكت الهذلول المحاضرة بقسم الأحياء بكلية التربية بجامعة الجوف على درجة الدكتوراه في فلسفة علوم النبات تخصص بيئة نباتية عن الرسالة المقدمة بعنوان "دراسة الغطاء النباتي لسبخات المهمة في وادي السرحان في المملكة العربية السعودية" والتي كانت من الدراسات المتميزة في مجال علم البيئة النباتية .

الدكتورة هيام مبارك البحيران

البحيران طبيبة أسنان حاصلة على درجة البكالوريوس في طب و جراحة الأسنان و درجة الماجستير في تقويم الأسنان و الفكين ، تقلدت الكثير منها مديرة للمعهد الصحي ،  و مديرة لمركز طب الأسنان بالتخصصي ، كما أنها عضو في مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية ،وعضو في جمعية الأطفال المعاقين وهي عضوة المجلس الثقافي بدار الجوف للعلوم ، و مدربة ومحاضرة في لجان تعزيز الصحة المدرسية ، وتعمل الدكتورة هيام في الوقت الحالي كمديرة إدارة طب الأسنان بصحة الجوف .