نظام جدارة يطالب المواطنين بتحديث بياناتهم

 

وجهت وزارة الخدمة المدنية المواطنين السعوديين المسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية "جدارة " بضرورة قيامهم بتحديث بياناتهم.

تحديث البيانات

وأشارت الوزارة السعودية في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية إلى أن المواطنين المسجلين في نظام "جدارة" يجب عليهم تحديث بياناتهم قبل نهاية يوم السبت الموافق ١٤٣٩/١٢/٢٨هـ.

وأكدت الوزارة السعودية إنه يجب على المواطنين المسجلين في  "جدارة" القيام بتحديث بياناتهم وذلك لضمان دقة المعلومات واكتمال ملفات المتقدمين للمفاضلات الوظيفية القادمة.

وظائف الخدمة المدنية

الجدير بالذكر أن نظام جدارة الخدمة المدنية هو رابط قامت بانشاؤه وزارة الخدمة المدنية فى المملكة العربية السعودية ، و الهدف منه هو الإعلان عن وظائف الخدمة المدنية ، و أى وظائف جديدة مطلوبة فى مؤسسات الحكومة السعودية ، سواء كانت هذه الوظائف ادارية أو تعليمية.

 حيث يتم وضع شروط و ضوابط لهذه الوظائف ، من حيث الخبرة و الشهادات العلمية المطلوبة ، فيما يقدم نظام جدارة خدمة للمعلمات ، حيث يتيح لهن التقدم للوظائف الشاغرة ، فى المدارس بالمملكة العربية السعودية ، من خلال تقديم بياناتهن و درجاتهن العلمية.

فيما تتم المفاضلة و الاختيار بين المتقدمات لهذه الوظائف بعد غلق باب التقديم ، ثم يتم بعدها الاعلان عن أسماء المرشحات لهذه الوظائف التعليمية