الحلقة 20 مسلسل "بدون فلتر"

يلعب دور البطولة في المسلسل الكوميدي السعودي النجم عبد الله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان

أحداث الحلقة 20 مسلسل "بدون فلتر"

تناولت حلقة اليوم من مسلسل بدون فلتر للنجم السعودي عبد الله السدحان قصة معاناة مالك مغسلة شهيرة للملابس مع الناس من العملاء.

وجاءت الحلقة من المسلسل السعودي الشهير تحت أسم "غسالة جدي" حيث يصادف مالك المغسلة موقف غريب حين لا يقوم العامل الهندي بفتح المغسلة.

ويتلقى مالك المغسلة العديد من الاتصالات الهاتفية التي تستفسر عن عدم وصول ملابسهم من المغسلة حتى الآن وهو ما يدفعه للذهاب إلى المغسلة ليكتشف أن العامل الهندي ساجد أصيب بجلطة في المخ.

ويأتي زبون بخيل إلى المغسلة وينفعل على مالك المغسلة في حلقة اليوم من المسلسل وهو الأمر الذي يجعل عبدالله السدحان لمناداة العامل حتى يجلب له الملابس.

ويفاجئ مالك المغسلة بموقف صعب آخر بعد أن تعرضت الغسالتين الوحيدتين اللتين يمتلكهما إلى مشكلة فنية تسبب في عطل تقني بهما.

وهو الأمر الذي يدفع مالك المغسلة إلى الاستعانة بغسالة جده لكي يقوم بالانتهاء من باقي أعمال الغسل والكي الخاص بالملابس.

مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبدالله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد و أحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر طوال شهر رمضان المبارك.