رابط نتائج الأهلية فى حساب المواطن الدورة السابعة


أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن نتائج الأهلية للدورة السابعة من خلال تغريدة رسمية نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". رابط حساب المواطن للاستعلام عن نتائج الاهلية 

نتائج الأهلية

 وأشار حساب المواطن السعودي أنه يمكن الاطلاع على الأسماء المؤهلة للحصول على الدعم من خلال زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج حساب المواطن على الأنترنت.

ونوه حساب المواطن السعودي من خلال صفحته الرسمية على "تويتر" إلى أنه يمكن للمواطنين المسجلين الاطلاع على النتائج، عبر الدخول إلى حساباتهم عبر الرابط التالي:

رابط نتائج الأهلية فى حساب المواطن الدورة السابعة

حيث يقوم المواطن المسجل في برنامج حساب المواطن بزيارة صفحة قائمة دراسة الأهلية عبر البوابة الالكترونية الخاصة بحساب المواطن السعودي.

تقديم الإعتراض

وأشار حساب المواطن في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"أنه يمكن للمواطن تقديم الاعتراض على قيمة الدعم المصروفة الخاصة بالدفعات السابقة من برنامج الدعم الحكومي.

وفي حال قبول الاعتراض على قيم الدعم بالدفعات السابقة أو عدم الأهلية سيتم صرف قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي.

حيث سيتم الصرف بأثر رجعي عن الفترة التي تبدأ من تاريخ يوم صدور نتيجة الأهلية إلى تاريخ يوم قبول الاعتراض

وكان برنامج "حساب المواطن" قد أودع  2.4 مليار ريال في حسابات مستحقي الدعم الشهر الماضي، تمثل 2.3 مليار ريال منها الدفعة السادسة من قيمة الدعم لشهر مايو الجاري، و 59.6 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.


رابط نتائج الأهلية فى حساب المواطن الدورة السابعة