الأحوال المدنية تعلن تقديم خدماتها للنساء في جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام

وكالة الأحوال المدنية

وكالة الأحوال المدنية

أعلنت وكالة الأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية عن قيامها بتقديم خدماتها لمنسوبات وطالبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بمدينة الدمام  من خلال الوحدة المتنقلة.

مبادرة سعودية

وأشارت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بمدينة الدمام أن تلك المبادة من المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أيام تستمر حتى الخميس المقبل.

فيما أوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن أحد أهم أهداف العمل في القطاع هو تطبيق مفهوم الحكومة المتنقلة من خلال زيارات الوحدات المتنقلة للعديد من الجهات الحكومية والخاصة.

الجدير بالذكر أن العديد من الوحدات المتنقلة الخاصة بوكالة الأحوال المدنية السعودية تتواجد حالياً في مختلف مناطق المملكة، لتقديم خدمات الأحوال المدنية لعموم المواطنين والمواطنات.

سرعة إنهاء المعاملات

وتعمل الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية على اختصار الوقت والجهد، والحرص على إنهاء المعاملات بكل يسر وسهولة لكافة السيدات والمنسوبات وكذلك الطالبات في جميع مدن ومحافظات السعودية.

وتحرص وكالة الأحوال المدينة في المملكة العربية السعودية على القيام بتوجيه العديد من النصائح للمواطنين السعوديين والمقيمين من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كما تقوم الأحوال المدينة بتقديم العديد من النصائح للمواطنين السعوديين قبل السفر لخارج المملكة وذلك لضمان عدم تعرضهم لأي مشكلات خارج أراضي الوطن.