هيئة الترفيه السعودية تعلن فعاليات عطلة نهاية الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أن المواطنين السعوديين في مدن ومحافظات المملكة سيكونون على موعد مع عدد كبير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع.

فعالية الكارتون العالمية

حيث سيكون سكان مدينة الرياض على موعد يوم الخميس المقبل مع عروض فعالية "الفن السابع" التي تضم عددًا من أفلام الكارتون العالمية على شاشة مسرح المركز الإعلامي في وكالة الأنباء السعودية بالرياض خلال أيام الخميس، الجمعة، والسبت من كل أسبوع في الفترة من 18 يناير إلى 31 مارس وذلك بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

وتأتي هذه الفعالية ضمن روزنامة متنوعة أطلقتها هيئة الترفيه خلال إجازة منتصف العام الدراسي في معظم مدن المملكة في إطار حملة (لا تفكر تسافر) لتثري من خلالها التجربة الترفيهية لدى المجتمع.

فعالية "شتو معانا"

كما تشهد مدينة الرياض كذلك يوم الخميس المقبل انطلاق فعالية السيرك العالمي "سيركوبوليس" في مركز الملك فهد الثقافي حتى 20 يناير، في حين تواصل "أرض أوهارا" في وادي نمار فعالياتها إلى 20 يناير، بالإضافة إلى فعالية "شتّو معانا" التي تبدأ فعالياتها في الفترة ذاتها في طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول حيث تقدم الفعالية للزوار تجربة ترفيهية مختلفة في الهواء الطلق تطرح من خلالها عدد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار.

الأفلام العالمية للأطفال

وفي مدينة جدة تواصل "حفلات السعودية" تألقها يوم الجمعة 19 يناير بأمسية فنية مشتركة للفنانين عبادي الجوهر ورابح صقر في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

 بينما تنتهي فعالية العروض السينمائية "الأفلام العالمية للأطفال" بجمعية الثقافة والفنون اليوم الأربعاء بالإضافة إلى "جادة الترفيه" التي تنتهي فعالياتها في 20 يناير.

فعالية "أرض التفوق"

وتبدأ اليوم الأربعاء فعالية "أرض التفوق" في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حتى 19 يناير، وتحتوي على أكبر مخيم ترفيهي للأطفال والعديد من الأنشطة والفعاليات الجماعية التنافسية.

بينما تتواصل فعالية "لومينيريوم" في أرض الريبال للفعاليات بطريق الملك عبدالعزيز، وفعالية "العروض الترفيهية الأوروبية" بقرية مرسال في الجنغل لاند، و "مهرجان جدة للمأكولات" الذي يقام في أرض سماء الغربية للطيران إلى 20 يناير بالإضافة إلى فعالية "دندنة" التي تنتهي 19 يناير في قاعة فنتازيا.

حفلات غنائية

وفي المنطقة الشرقية تقام حفلة للفنانين عبدالله الرويشد وعبادي الجوهر ضمن "حفلات السعودية" في معارض الظهران وذلك يوم الخميس 18 يناير، بالإضافة إلى مسرحية الرعب الكوميدية "البيت المسكون" من بطولة الفنان الكويتي عبدالعزيز المسلم التي تقام في أسواق القرية في الهفوف خلال الفترة من 18-20 يناير، في حين يواصل "كرنفال الأشرعة" فعالياته في جزيرة المرجان إلى 17 يناير.

فعالية "سلاحف النينجا"

فيما تتواصل فعالية "كشتة" أنشطتها التي تقام في الساحات الخارجية للصالات الخضراء بالدمام إلى 20 يناير، و تستمر "أيام المرح" في الأرض المثلثة بجانب فندق القصيبي بالخبر فعالياتها إلى 19 يناير، وتقام فعالية "سلاحف النينجا" في الجبيل مول بالجبيل خلال الفترة 19-22 يناير.

وفي متنزه الأمير فهد بن سلطان بتبوك تنتهي اليوم فعالية "تبوك الترفيه"  وتنطلق على الواجهة البحرية في جازان فعالية "شتّو معانا" خلال الفترة من 18-20 يناير.

فيما يبدأ مهرجان "شارع الرالي" الذي تصمن العديد من الفعاليات في منتزه الأمير سعود بن عبدالرحمن في حائل خلال الفترة ذاتها

فعاليات عائلية في أبها

أما في مدينة أبها فتنطلق فعالية الأطفال "كير بيرز" خلال الفترة من 19-22 يناير في الراشد مول، ويستمر في الواجهة البحرية بينبع الصناعية "مهرجان ينبع" إلى 19 يناير، حيث يحتوي المهرجان على فعاليات ترفيهية عائلية تحتوي على عروض عالمية حية وعدد من الأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الفئات.