الثقافة تكشف تفاصيل الدورة القادمة من معرض الرياض الدولي للكتاب

وزارة الثقافة كشفت تفاصيل الدورة القادمة من معرض الرياض الدولي للكتاب

وزارة الثقافة كشفت تفاصيل الدورة القادمة من معرض الرياض الدولي للكتاب

كشفت وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية عن عدد من التفاصيل التي تتعلق بالدورة الجديدة من معرض الرياض الدولي للكتاب.

حيث أكدت الوزارة السعودية أنه تم البدء في تسجيل دور النشر الراغبة بالمشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2018م من داخل المملكة وخارجها.

تسجيل دور النشر

وأشارت وزارة الثقافة السعودية إلى أن السبيل الوحيد للتسجيل في المعرض هو من خلال  موقع المعرض الإلكتروني الرسمي.

وأكدت الوزارة أن عملية التسجيل سوف تبدأ ابتداءً من يوم الأربعاء 19 صفر 1439هـ، الموافق 8 نوفمبر 2017م وذلك حتى يوم السبت 18 ربيع الثاني 1439هـ، الموافق 30 ديسمبر 2017م.

ضوابط المشاركة

يأتي هذا فيما أوضح المشرف العام على وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور عبدالرحمن بن ناصر العاصم، أن الوزارة تعمل على الاستعداد للمعرض بشكل يعكس الثقافة السعودية ومكانتها الدولية، ويحقق تطلعات المهتمين بصناعة الكتاب ونشره ورواد المعرض.

وأشار العاصم إلى الدور الهام الذي تلعبه دور النشر في الالتزام بشروط وضوابط المشاركة التي حددتها الوزارة على موقع المعرض الإلكتروني.

وأكد الدكتور عبدالرحمن بن ناصر العاصم أن الالتزام بضوابط وشروط المعرض يسهل الإجراءات من قبل المختصين، منبهًا على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة للتسجيل واستكمال كل الإجراءات وفق الشروط المحددة.