في السعودية : عروض استقدام الخادمات الحاملات "رخصة قيادة"

- اعلان استقدام خادمات برخص قيادة

- اعلان استقدام خادمات برخص قيادة

اقبال كبير على اعلان الخادمات برخص قيادة

اقبال كبير على اعلان الخادمات برخص قيادة

اعلان شركة الاستقدام

اعلان شركة الاستقدام

أحدث صدور قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة متغيرات جديدة و مختلفة في أوساط المجتمع السعودي ، خاصة و أن هذا القرار يحمل الكثير من الايجابيات الاجتماعية و الاقتصادية للأسرة السعودية ككل ، في اطار بحث الكثير من الجهات و الشركات على اختلاف تخصصاتها للطرق و الوسائل الممكنة التي تتيح لها الاستفادة من هذا القرار ، و من ذلك تقديم عروض استقدام الخادمات الحاملات "رخصة قيادة".

تقديم عروض استقدام الخادمات الحاملات "رخصة قيادة"

اعلنت شركة استقدام عمالة منزلية عن عروض خاصة باستقدام خادمات منزليات يحملن رخصة قيادة ، مقابل 1800 ريال شهرياً ، و لقي العرض إقبالاً كبيراً منذ الإعلان عنه.

وحول ذلك أوضحت ممثلة خدمة العملاء بالشركة ، لاحدى الصحف المحلية ، بأن الهدف من الإعلان الذي جاء تماشياً مع قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة ، هو تخفيف العبء على النساء في مباشرة الأعمال المنزلية و متطلبات المنزل و قضاء المشاوير الخارجية المهمة في وقت واحد ، مبينة أن السائقة تعد أكثر أماناً على الأبناء و السيدات من السائقين.

علما بأن شركة الاستقدام و منذ نشر العرض ، تتوالى عليها الاتصالات و الاستفسارات عن العرض بشكل مكثف يومياً ، حيث يجري استقبال الطلبات حالياً تمهيداً لتنفيذها بالتزامن مع موعد بدء تطبيق القرار في العاشر من شهر شوال المقبل.