بمناسبة اليوم الوطني.. 4 أيام من الاحتفالات والفعاليات الترفيهية في الجوف

إحتفالات إمارة الجوف من المقرر أن تستمر لمدة 4 أيام

إحتفالات إمارة الجوف من المقرر أن تستمر لمدة 4 أيام

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بإعطاء مناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة أهمية كبيرة وذلك لما لهذه المناسبة من مكانة كبيرة وقديرة في نفوس أبناء المملكة العربية السعودية.

حيث أمر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز بتخصيص أربعة أيام للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة.

احتفالية ضخمة

الاحتفالات باليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية سوف يبدأ من يوم السبت ويختتم باحتفالية ضخمه مساء يوم الثلاثاء على ضفاف بحيرة دومة الجندل.

ومن المقرر أن يصاحب حفل الختام فعاليات متنوعة واحتفالات شعبية وأوبريت غنائي لكبار فناني الوطن من كلمات الدكتور صالح الشادي، والعرضة السعودية.

أنشطة ترفيهية

كما أن هناك عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة المقرر تنظيمها خلال الأربعة أيام في مدن ومحافظات إمارة منطقة الجوف لجميع أفراد الأسرة السعودية.

 وفي مقدمة تلك الفعاليات والأنشطة الترفيهية الفعالية التي سيتم تنظيمها في منتزه الخزامى حيث من المقرر أن يتم تركيب النوافير الضوئية فيها.

النوافير المضيئة

النوافير المضيئة سوف تشكل لوحات مبهجة لجميع أفراد الأسرة السعودية هذا بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة التي سيشهدها منتزه قارا ومواقع متفرقة في محافظات المنطقة.