بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية بصبغة عربية و قوانين عالمية

جانب من المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة

جانب من المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة

بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية

بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية

بطولة الرياض ستقام في نادي الشباب

بطولة الرياض ستقام في نادي الشباب

انطلاق البطولة يوم الخميس 30 مارس

انطلاق البطولة يوم الخميس 30 مارس

الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

في بادرة ترفيهية مميزة تربط بين الرياضة الشبابية و السياحة، تنطلق بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية بصبغة عربية و قوانين عالمية، و التي يشرف على تنظيمها المنظمة العربية للسياحة، برعاية و دعم الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني، و هيئة الرياضة.

بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية

اعتمدت اللجنة الفنية لبطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية، شروط و قوانين إقامة مبارياتها بما يتوافق مع الإصدار الأخير للقوانين المعمول بها في بطولات العالم الخاصة بمنافسات FIFA17.

و حول ذلك أوضح عصام القحطاني رئيس اللجنة الفنية للبطولة المقرر انطلاقها في الـ30 من مارس الجاري و حتى ٨ أبريل القادم في نادي الشباب بحي الصحافة في الرياض، تحت شعار ( شارك لتكون بطل العرب ) ، أن أنظمة و قوانين البطولة تم وضعها حسب ما تم اعتماده في بطولة FIFA17 التي تجرى تصفياتها هذه الأيام، مبينا أن اجتماع اللجنة الفنية بحث آخر التطورات في قوانين اللعبة حتى تكون تصفيات البطولة العربية للرياضة الإلكترونية ( بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية ) FIFA 17 متوافقة مع الإصدار الأخير للقوانين المعمول بها في بطولات العالم الخاصة بمنافسات FIFA17.

تصفيات البطولة العربية

من جانبه أفاد مستشار رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور محمد السيد، أن تصفيات البطولة العربية للرياضة الإلكترونية ستقام في سبع مناطق في المملكة لاختيار فائز من كل منطقة ثم سيتم اختيار بطل للمملكة ليشارك في الفترة القادمة في المنافسة العربية مع الفائزين من دول الخليج و مصر و تونس و المغرب و لبنان لاختيار بطل العرب ليشارك في البطولة العالمية لهذه الرياضة.

الفعاليات المصاحبة للبطولة

يُذكر بأن هناك روزنامة من الفعاليات المصاحبة للبطولة تم تشكيلها بطرق حديثة تلبي كافة احتياجات الأسر و العوائل، حيث تتنوع الفعاليات من مسابقات و عروض مسرحية و فقرات ترفيهية مختلفة، علما بأن دخول الجمهور لحضور و متابعة فعاليات البطولة بالمجان.

تنظيم-أول-بطولة-كرة-سلة-للبنات-بجامعات-الرياض

مؤسسة-مسك-الخيرية-تقدم-مسابقة-خاصة-الأولى-من-نوعها

شارع-الثقافة-يجذب-سكان-الرياض-لآخر-يوم