العاصمة السعودية تحتضن مبادرة " أطلق مشروعك "..  قريبا

المنصة الشبابية الأولى لدعم رواد الأعمال

المنصة الشبابية الأولى لدعم رواد الأعمال

المبادرة فرصة للمبرمجين واصحاب التطبيقات

المبادرة فرصة للمبرمجين واصحاب التطبيقات

المبادرة فرصة لاصحاب الشركات

المبادرة فرصة لاصحاب الشركات

العاصمة السعودية تحتضن مبادرة أطلق مشروعك

العاصمة السعودية تحتضن مبادرة أطلق مشروعك

تحتضن العاصمة السعودية الرياض انطلاقة مبادرة " أطلق مشروعك " الذي يعد الحدث الأبرز و المنصة الشبابية الأولى لتدريب و تحفيز رواد الأعمال في دورتها الثالثة، والتي تستهدف قطاعات متنوعة لخلق منصة تفاعلية لإطلاق مشاريع ابتكارية في السوق المحلي.

تنظيم مبادرة " أطلق مشروعك "

تحظى مبادرة " أطلق مشروعك " المقرر انطلاقها يومي 7-8 ديسمبر من الشهر المقبل، بتنظيم شركة PBS  بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية، و تساهم هذه المبادرة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في دعم و تمكين الشباب بدور مشاريعهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في مجال ريادة الأعمال.

أهداف مبادرة " أطلق مشروعك "

-  فتح فرص ابتكارية جديدة للأعمال بتحويل الابتكارات لمشاريع تجارية.

- إيجاد منصة تفاعلية تسمح بتشارك الخبرات العملية في مجال الأعمال و الابتكار.

- تطوير تنافسية المشاريع الناشئة و تمكينها من خلال تطبيق حلول الابتكار.

- إطلاق مشاريع تقنية و صناعية في السوق السعودي.

الدورة الثالثة من مبادرة " أطلق مشروعك "

يُذكر بأن مبادرة " أطلق مشروعك " في دورتها الثالثة هذا العام، تركز على الابتكار حيث ستناقش المشاريع المبتكرة و مستقبل الابتكار و الابتكار في المقاهي و المطاعم و الاستثمار في الألعاب، كما سيتم استضافة عدد من رواد الأعمال البارزين في المملكة و منطقة الخليج.

ويتضمن اللقاء هذا العام و لأول مرة في المملكة، نشاطا تفاعليا للشباب يركز على الابتكار تحت مسمى  " أرض الابتكار " Innovation Ground  يشارك فيه نخبة من المتخصصين و الخبراء في مجال الابتكار، و كذلك مراكز الابتكار المتخصصة مثل مركز الابتكار في جامعة الملك سعود و شركة وادي مكة للابتكار و وادي الظهران للابتكار، و كذلك منصة إثراء إضافة لجلسات إرشادية و ورش عمل.