جامعة الامير سلطان للبنات تحتفل باليوم الوطني

تفاعلت الكثير من الجهات الحكومية و المدارس و الجامعات و الجهات الخاصة باليوم الوطني السعودي بطريقتها الخاصة ، في رسالة منها لتجديد الولاء للوطن و ولاة الامر بحب و وفاء .وقد احتفلت جامعة الامير سلطان للبنات يوم أمس باليوم الوطني بطريقة خاصة و مميزة ارتكزت على أن هذا الوطن الغالي هو ما يبذل فيه ولاة الامر كل جهد في سبيل رفعته و رفاهية شعبه. و حرصت إدارة جامعة الأمير سلطان للبنات ممثلة الدكتور ريما اليحيى على أن يكون هذا الحدث تفاعلياً سواء على مستوى الطالبات أو منسوبات الأقسام الأكاديمية و الإدارية أيضاً لكي يشعر الجميع بروعة هذه المناسبة. 

ماهي الجامعات السعودية الافضل عربيا

ولاء إدارة و طالبات جامعة الامير سلطان للبنات

نظم مكتب شئون الطالبات بالجامعة و تحديداً منظمة الأنشطة الطلابية بنان الفاضل هذا الحدث بكثير من مشاعر الحب و الاعتزاز التي تليق بهذا الوطن الغالي و هذه المناسبة المهمة. حيث تم تزيين بهو الجامعة بلوحات خاصة لليوم الوطني ، اذ حملت جدرانها صور للملوك الراحلين منهم الملك فهد و الملك عبدالله و كذلك صورة للملك سلمان حفظه الله و وبالطبع حرصت جامعة الامير سلطان على وضع صورة للأمير سلطان الذي كان رحمه الله الداعم الأكبر للجامعة ولاء له و للوطن على كل ما قدموه لهم .و بطريقة مبتكرة و رائعة تم تشجيع الطالبات بتدوين مشاعرهن تجاه الوطن في ركن خاص اعد لذلك ، اضافة الى الشرائط الخاصة التي كتبت فيه الطالبات اجمل العبارات لحماة الوطن .

كما حرصت منظمة الأنشطة الطلابية بنان الفاضل على وضع لفتة رائعة لاهم الشابات السعوديات اللاتي وضعن بصمتهن في الاقتصاد و العلم و الطب و غيرها من التخصصات المختلفه ، و ذلك بوضع اللوحات المعلقة في جدران الجامعة تحمل صورتهن و سيرتهن لزرع روح الطموح في انفس الطالبات و اتخاذ هذه النماذج المشرفة قدوة رائعه لهن.

شاهدوا معنا بالصور احتفال جامعة الامير للسلطان للبنات باليوم الوطني السعودي 86. 

الاحتفال باليوم الوطني السعودي ابهار و ابداع

أبرز جامعات العاصمة السعودية من حيث التخصصات