النسخة الإلكترونية

مؤسسة منصة ريادة ريحان جمعة الحداد في اليوم الوطني السعودي: اعتزاز بالإنجازات

مؤسسة منصة ريادة ريحان جمعة الحداد في اليوم الوطني السعودي: اعتزاز بالإنجازات
مؤسسة منصة ريادة ريحان جمعة الحداد في اليوم الوطني السعودي: اعتزاز بالإنجازات

تحتفل مجلة "هي" بالعيد الوطني السعودي مع نساء سعوديات رائدات وملهمات. سلّمنا القلم لمؤسسة منصة ريادة الإلكترونية ريحان جمعة الحداد لتعبر عن حبها واعتزازها بالوطن على طريقتها الخاصة وتمنت العز والنجاح الدائم للمملكة، أرض المواهب والعطاء.

ريحان جمعة الحداد طالبة الدكتوراه في المملكة المتحدة في مجال القيادة والريادة والإدارة، مؤسسة منصة "ريادة" الإلكترونية

أعتز بوجودي كمبتعثة في المملكة المتحدة ضمن نحو15  ألف مبتعث ومبتعثة من مختلف المراحل الدراسية، كما أعتز بالإنجازات التي حققها معظمهم، فمنهم من رفع اسم المملكة عايا بالأعمال البحثية والتميز الدراسي وبالاختراعات والابتكار والأعمال الريادية والتطوعية في مختلف المجالات.

وبهذه المناسبة أنا فخورة بدوري كمتطوعة سعودية لتقديم اللقاح بالإبرة في مركز اللقاح المعتمد بلندن، وتطعيمي للمئات من مختلف الجنسيات. ومن خلال مجلة "هي" أهدي هذا التطوع والإنجاز إلى ملكنا خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين، حفظهما الله، بمناسبة اليوم الوطني الـ91. وأهدي وطني أيضا تميزي الدراسي في جميع المراحل الدراسية.

من خلال منصة "ريادية التطوعية" https://riyadea.academy سجلنا أكثر من 200 مبادرة للطلاب من مختلف دول الابتعاث، منها منصة قافلة 2030 في أستراليا التي أسستها دعاء جمعة.

وأود أن أنوه بدور الأندية الطلابية التي حرصت على الاحتفال باليوم الوطني برعاية الملحقية، منها نادي لندن ونيوكاسل وريدينج وغيرهما، وكم أنا فخورة جدا بتعاون الأندية في بلد الابتعاث لتفعيل دورهم الثقافي والاجتماعي.

كما أود أن أنوه بالدور الكبير الذي تلعبه سفارتنا وبحرصها على لم الشمل بين الطلبة وأهاليهم في ظل هذه الجائحة.

وأخيرا أود أن أؤكد أن "ريادية" ستشارك بفعالية في الحفل العالمي الافتراضي السنوي لليوم الوطني لجميع الطلبة حول العالم في 23 سبتمبر الجاري لتكريم المتميزين والمتطوعين والمبادرين برعاية الملحقية الثقافية .

×