فيديو الإمارات ترحب بالسعوديين بأغنية "شعب واحد"

جناح السعودية في معرض إكسبو 2020
1 / 4
جناح السعودية في معرض إكسبو 2020
إكسبو 2020
2 / 4
إكسبو 2020
حياكم بداركم
3 / 4
حياكم بداركم
معاً أبداً
4 / 4
معاً أبداً

أعاد فريق عمل صفحة "visitdubai.ar" على الانستقرام وتويتر إحياء أغنية مرتبطة بين الشعبين السعودي والإمارات، بعبارة "حياكم بداركم لا أخوان نورة" مقتبسة من أغنية "شعب واحد" التي أصدرت في سبتمبر 2020 

وبمناسبة عودة الرحلات بين السعودية والإمارات تفاعل حساب "visitdubai.ar" على صفحة انستقرام وتويتر بفيديو قصير لأغنية "شعب واحد" من كلمات الشاعر الإماراتي حسان العبيدلي، والشاعر السعودي علي السبعان، ومن ألحان أحمد الهرمي. 

وجاء الفيديو القصير تحت عنوان "حياكم في داركم يا أخوان نورة"، الذي نشر في الحساب. وفي البايو الخاص بحساب، "visitdubai.ar"وبتفاعل مع هذه المناسبة نشر الحساب:  "وعدناكم أننا سنلتقي قريباً..وقد حان وقت اللقاء، دبي مستعدة لاستقبالكم..دبي في انتظاركم".

وتجدر الإشارة بأن السعودية تستعد للمشاركة في إكسبو 2020 في دبي الذي سيفتح أبوابه في 1 أكتوبر 2021 لغاية 31 مارس 2020 وذلك عبر جناح هندسي لافت من حيث المواصفات والتصميم. يعد جناح المملكة في اكسبو 2020 ثاني أكبر جناح مشارك وحائز على 3 أرقام قياسية في موسوعة غينيس بمواصفاته التقنية، ويعكس الجناح رؤية المملكة الطموحة والثراء الحضاري من خلال محتوى إبداعي باهر. 

×