دبي في 2021.. أجندة عامرة بالفعاليات والمعارض  

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة أن تكون أحد أبرز الدول الرائدة في العالم التي تنجحت في تجاوز التحديات التي فرضها فيروس كورونا على كافة الأنشطة.

وفي هذا السياق استطاعت إمارة دبي أن تمهد الطريق من أجل عودة الفعاليات والمعارض عبر مجموعة من الإجراءات والاشتراطات الوقائية الدقيقة من أجل سلامة المنظمين والمشاركين والعارضين.

نجاح غير مسبوق لدبي

شهدت الفترة الماضية تنظيم العديد من المعارض الدولية الكبرى التي أثبتت القدرة الكبيرة التي تتمتع بها دبي في تنظيم تلك الفعاليات الكبيرة.

واستطاعت إمارة دبي خلال الفترة الماضي تنظيم معرض جلفود بالإضافة إلى سوق السفر العربي ودبي للمطارات وغيرها الكثير من المعارض والفعاليات الكبرى.

سلامة الجميع تأتي في المقام الأول في كافة الفعاليات التي نظمتها دبي

ومن أجل الحفاظ على حيوية النشاط الاقتصادي وضمان تنظيم عدد كبير من المعارض الدولية تحفل أجندة مركز دبي التجاري العالمي بالعديد من المعارض والمؤتمرات الدولية حتى نهاية العام الجاري 2021.

حيث من المقرر أن ينطلق يوم الاثنين المقبل الموافق 31 مايو الجاري معرض إندكس ومعرض الفنادق ومعرض الترفيه ومعرض ومؤتمر "جيسيك".

بينما ينطلق في شهر يونيو المقبل معرض المعدات والأدوات الميكانيكية في الشرق الأوسط، ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.

ويشهد شهر يوليو القادم انطلاق مؤتمر ومعرض دبي ديرما، بالإضافة لمعرض الخمسة الكبار في شهر سبتمبر من العام الجاري 2021 بينما يشهد نفس الشهر انطلاق معرض جيتكس شوبر 2021.

فعاليات متنوعة

وفي شهر أكتوبر من العام الجاري تنطلق فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية بالإضافة إلى معرض الشرق الأوسط للأقمار الصناعية "كابسات".

 وفي شهر نوفمبر ينطلق معرض "سيتي سكيب العقاري" وكذلك المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم ومعرض "جلفود للتصنيع" ومعرض "يامكس".

كما ينطلق أيضا في شهر نوفمبر معرض الشرق الأوسط للعلامات الخاصة والمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز وكذلك معرض "عرب لاب".

وفي نهاية العام وتحديدا في شهر ديسمبر ينطلق معرض "جلف ترافيك" و ومعرض المنتجات الصينية ومعرض الشرق الأوسط الزراعي ومعرض أتوميكانيكا دبي ومعرض الخليج للتغليف والطباعة.

 جانب من الحضور لمعرض سوق السفر العربي 2021 بمركز دبي التجاري العالمي