عودة الفعاليات الترفيهية في السعودية تحت اشتراطات خاصة

حجز مواعيد لقاح كورونا عبر واتساب حيث أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن عودة الفعاليات الترفيهية في السعودية وذلك وفق اشتراطات خاصة وبروتوكولات للوقاية من كوفيد-19 بما يضمن سلامة الجميع

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1397900086722674688?s=20

صرح معالي المستشار تركي آل شيخ عن عودة الفعاليات الترفيهية في تغريدة نشرها على منصة تويتر: "نعلن في هيئة الترفيه عن عودة الفعاليات الترفيهية وفق البروتوكولات التي وضعتها الهيئة بما يتضمن سلامة الجميع". وتتضمن البروتوكولات الخاصة بالفعاليات هي السماح بدخول المحصنين وفق الحالة في تطبيق توكلنا فقط، وتطبيق التباعد بين الحضور والإلتزام بالإجراءات الإحترازية، وألا تزيد نسبة الحضور عن 40% في الفعاليات المقامة بالأماكن المفتوحة. 
 
وتتضمن بروتوكولات إقامة الفعاليات الترفيهية للوقاية من كوفيد-19 باقتصار بيع التذاكر إلكترونياً لجميع الفعاليات، ويتم تخصيص في موقع الفعالية بوابة للدخول وأخرى للخروج، وإلزام جميع الحضور بإبراز تطبيق توكلنا وبلبس الكمامة بالشكل الصحيح، وقياس درجة الحرارة. 
 
 
 
وبرعاية الهيئة العامة للترفيه تحيي الفنانة أصالة نصري والفنان نبيل شعيل أولى حفلات الرياض، يوم الخميس 3 من شهر يونيو 2021 في كراون بلازا الرياض. وتستعد روتانا لتنظيم أول حفلات الرياض بعد عودة الفعاليات الترفيهية وفق البروتوكولات، وحيث يبدأ الحفل الساعة 10 مساءً.