رابط الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ca.gov.eg لصرف الدفعة 38 من الدعم

رابط الاستعلام عن بيانات حساب المواطن برقم الهوية ca.gov.eg لصرف الدفعة 38 من الدعم، خدمة صوتك مسموع وذلك بعد اعلان برنامج حساب المواطن عن البدء في إيداع مخصص الدعم للدورة 38 لشهر يناير للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية.

رابط الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية لصرف الدفعة 38 من الدعم

بدأ برنامج حساب المواطن، إيداع الدعم المخصّص لشهر يناير للمستفيدين المكتملة طلباتهم، وفق موعد صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وهو نفس التاريخ المحدد للتسجيل في الدفعة القادمة.

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن منذ الساعات الأولى لليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن البدء في صرف الدفعة 38 من الدعم، بتغريدة جاء فيها:

(بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصّص لشهر يناير للمستفيدين المكتملة طلباتهم في #حساب_المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الأحد بإذن الله).

ويمكن الدخول إلى رابط الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية لصرف الدفعة 38 من الدعم، وهو الدعم المخصّص لشهر يناير 2021، بإدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق.

إجمالي دفعات برنامج حساب المواطن حتى الدفعة الـ 38 لشهر يناير

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن قد أشار إلى إيداع البرنامج اليوم الأحد مبلغ 1.9 مليار ريال مخصص دعم شهر يناير للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الثامنة والثلاثين 10.7 مليون مستفيد وتابع، وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة حوالي 15 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 88 مليار ريال منها 653 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة.