رقم حساب المواطن المجاني للاستعلام عن الدفعة 38 لشهر يناير 2021

 حساب المواطن

حساب المواطن

 تعويضات دعم حساب المواطن حيث أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية اليوم الاحد الموافق العاشر من يناير 2021،عن الاستعلام عن حساب المواطن وعن بدء صرف الدفعة رقم 38 من دعم البرنامج للمواطنين السعوديين المستحقين للدعم من خلال رقم اتصال حساب المواطن.

حيث كتب حساب المواطن السعودي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر يناير للمستفيدين المكتملة طلباتهم في رقم حساب المواطن".

رقم حساب المواطن المجاني

حيث بإمكان المواطنين المسجلين في برنامج حساب المواطن الاتصال بالخط الساخن الخاص بالبرنامج للاستفسار عن الدفعة السادسة عشر عبر رقم الاتصال الموحد (19912)

كما يوفر الرقم خدماته على مدار 18 ساعة لاستقبال مكالمات المواطنين والمواطنات والإجابة عن استفساراتهم المختلفة، أيضا أتاح حساب المواطن عدة قنوات للتواصل منها، البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ، وحساب خدمة العملاء على تويتر @citizen_care.

إجمالي التعويضات المدفوعة

وكان برنامج حساب المواطن السعودي قد أعلن أن إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة حوالي 15 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 88 مليار ريال منها 653 مليـون ريال تعويضات عن دفعـات سابقة