دبي الطبية تطلق حملة للخدمات الصحية لحث جميع الفئات العمرية على الحفاظ على نمط حياة صحي

دبي الطبية تطلق حملة للخدمات الصحية لحث جميع الفئات العمرية على الحفاظ على نمط حياة صحي

دبي الطبية تطلق حملة للخدمات الصحية لحث جميع الفئات العمرية على الحفاظ على نمط حياة صحي

أطلقت مدينة دبي الطبية، المنطقة الحرة الرائدة في مجال الرعاية الصحية في دبي اليوم، برنامج حملتها الترويجية القائمة على موضوعات الرعاية الصحية المتنوعة، بهدف زيادة الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والفعاليات الصحية، والمعلومات المهة، وذلك لحث الأشخاص من جميع الفئات العمرية على الحفاظ على نمط حياة صحي.

جاهزون للعودة: موسم اللياقة والطب الرياضي

ويبدأ البرنامج اليوم تحت عنوان "جاهزون للعودة: موسم اللياقة والطب الرياضي"، تماشياً مع أهداف برنامج تحدي دبي للياقة 30x30، الذي يهدف إلى تمكين سكان دبي، من جميع القدرات والفئات العمرية، من العمل نحو هدف مشترك يتمثل في الحفاظ على أنماط حياة أكثر صحة ونشاطاً.

مدينة دبي الطبية

هذا ويتألف البرنامج الأول من نوعه في مدينة دبي الطبية من عدة مواسم، ستشتمل على العديد من المبادرات، بما في ذلك الفعاليات، والعروض الترويجية، والخدمات في التخصصات الطبية المتوفرة في مدينة دبي الطبية، كما ستصل الجمهور بالكوادر الطبية المتخصصة والمؤهلة العاملة في هذه المجالات عبر المرافق الطبية في المنطقة الحرة.

الخدمات الطبية عالية الجودة 

ويسلط برنامج "جاهزون للعودة: موسم اللياقة والطب الرياضي"، الضوء على مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة في مجالات اللياقة البدنية، والرفاهية الصحية وجودة الحياة، والطب الرياضي، المتوفرة في مدينة دبي الطبية، بما في ذلك طب الألم، والعلاج الطبيعي، وخدمات المساج والمساج الطبي، وجراحة العظام، وتقويم العظام، وجراحة الأعصاب، والعلاج الوظيفي، وتقويم العمود الفقري، وطب الطوارئ، وإعادة التأهيل، وعلم الحركة، والتغذية.

موسم الطب الرياضي

وخلال موسم الطب الرياضي الذي سيتم اختتامه في الـ 30 من شهر نوفمبر القادم، ستقدم المرافق الطبية في مدينة دبي الطبية العديد من المبادرات، والفعاليات، والعروض الترويجية الخاصة بالطب الرياضي، واللياقة البدنية، وخدمات العافية.