تدشين منصة "خبرتي" لدعم دعم الكفاءات الإماراتية وأصحاب المواهب

جانب من مؤتمر إطلاق منصة خبرتي

جانب من مؤتمر إطلاق منصة خبرتي

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

أطلقت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي "منصة خبرتي" وهي منصة للعمل الحر ، تهدف لإبراز المواطنين أصحاب المهارات، وأصحاب المواهب، والاستثمار في تقديم الخدمات بصورة ميسرة وسلسلة، وتقديم خدمات تسويق مبتكرة، مع المتابعة المستمرة في تطوير المهارات لجميع المشاركين في المنصة.

دعم الكفاءات الإماراتية

ومن المقرر أن تكون منصة "خبرتي" صلة الوصل بين الدائرة، وأصحاب المهارات، من المواطنين الإماراتيين من جميع الأعمار، والمتعاملين من مختلف القطاعات من داخل دولة الإمارات وخارجها.

حيث تتيح المنصة للهيئات الحكومية والدولية الوصول إليها بسهولة والتعرف على المشاريع المطروحة عبرها والتعامل معها وتقديم الدعم لأي مشروع فيها، وتشكل صلة وصل بين الشركات والمؤسسات الباحثة عن مواهب متميزة وبين أصحاب الكفاءات الحرة والمبدعين والباحثين عن نماذج عمل مرنة جديدة.

إعداد الكفاءات الوطنية

وتعمل المنصة على إعداد الكفاءات الوطنية المبدعة والقادرة على تعزيز مكانة دبي الريادية كوجهة عالمية لأصحاب الأفكار الإبداعية والمشاريع الناشئة

حيث تفتح المنصة المجال أمام الكفاءات الوطنية لاستكشاف الفرص في ظل التوجه العالمي المتسارع نحو تبني نماذج عمل جديدة وأكثر مرونة.

ومن المقرر أن تعمل منصة "خبرتي" على ربط أصحاب المشروعات والشركات بذوي الكفاءات الحرة من مواطني الدولة بشكل مباشر ودون وسطاء الأمر الذي من شأنه تمكين أصحاب الكفاءات الحرة وخلق المزيد من الفرص لهم، كما تبرز أهمية المنصة في تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص وتوظيف المعرفة والتطور التكنولوجي لترسيخ النمو المستدام لإمارة دبي.