"لنصلها" مبادرة لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمرأة في الإمارات

"لنصلها" مبادرة لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمرأة في الإمارات

مبادرة المنال الإنسانية

مبادرة المنال الإنسانية

أطلقت مبادرة المنال الإنسانية حملة "لنصلها#- ReacHer#"، بهدف تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمرأة والحفاظ على صحتها وتمكينها من القيام بدورها الأسري والاجتماعي والاقتصادي في ظل الظروف الحالية الناجمة عن تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" وانعكاساته على الجميع.

ويتم تنفيذ هذه الحملة على مدى الأسابيع المقبلة بالشراكة بين مبادرة المنال الإنسانية وسلطة مدينة دبي الطبية، وبالتعاون مع نخبة من الأطباء والاستشاريين والنفسيين وإخصائيين في الصحة النفسية والتنمية الذاتية والمهارات الشخصية، الذين يقدمون استشاراتهم للمرأة عبر قنوات اتصال متنوعة وآمنة.

الفيديو كونفرانس

هذا وسيتم التعامل مع الاستفسارات والحالات بآليات عديدة منها حجز موعد مع الطبيب المختص أو المحادثة الهاتفية وعبر تقنية الفيديو كونفرانس لمن ترغب في ذلك أو الرد المسجل من قبل المختصين، أو الدردشة عبر الواتس اب.

حساب نادي دبي للسيدات

كما تشتمل الحملة على جلسات ملهمة في المهارات الشخصية والتنمية الذاتية تبث من الساعة السادسة إلى الساعة السابعة مساءً اعتباراً من يوم الاثنين من هذا الأسبوع عبر حساب نادي دبي للسيدات بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وتقدمها استشاريات وخبيرات في هذه التخصصات منهن الدكتورة أمل العتيبي وهدى العلي وجيهان صفر وليال طاهر.

وتتعامل المبادرة مع العديد من القضايا منها حالات الاضطراب والقلق والخوف والاكتئاب واضطرابات الأكل واضطرابات الأطفال وغير ذلك من التأثيرات التي أحدثها كوفيد -19.