صحة أبوظبي تطلق دليلها الطبي لتطبيق الحجر بشكل فعال في مواجهة كورونا

تحرص الدائرة الصحة في إمارة أبوظبي على إعلام كافة أفراد المجتمع بكل التفاصيل الخاصة بحماية الجميع من فيروس كورونا المستجد.

نصائح متواصلة

وفي هذا الإطار تنشر الدائرة الصحة في إمارة أبوظبي على نشر عدد كبير من النصائح والارشادات بشكل دوري من أجل ضمان سلامة جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.

حيث قامت الدائرة الصحة في إمارة أبوظبي بنشر تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" توضح فيها إجراءات الحجر الصحي الخاص من خلال اختبار ذكي لرواد مواقع التواصل.

حيث نشرت صحة أبوظبي التغريدة مرفقة برابط للاختبار الذكي لمعرفة قدراتك المعلوماتية في مواجهة فيروس كورونا المستجد وكيفية التعامل معه.

وعلقت صحة أبوظبي على التغريدة بالقول: "لست متأكداً من إجراءات الحجر الصحي الخاص؟ هذا الاختبار يساعدك على استيعاب كل تفاصيل الحجر الصحي الخاص لتطبيقها بشكل فعّال:   https://doh.gov.ae/ar/covid-19  ".

شفاء 440 حالة جديدة

وفي سياق آخر أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات عن شفاء 440 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/ وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 40,297 .

يأتي هذا ضمن الجهود الفعالة والمتكاملة لكافة أجهزة دولة الإمارات في مواجهة فيروس كورونا المستجد لضمان سلامة جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.