برنامج الشيخ زايد للإسكان يعتمد أسماء دفعة جديدة من مستحقي الدعم السكني

اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 500 مواطن من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة 401 مليون درهم توزعت ما بين 321 قرارا من فئة القروض و 79 من فئة المنح و100 قرار من فئة قرار سريع.

دفعة جديدة من مستحقي الدعم السكني

يأتي الاعتماد تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" و متابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان اجتماع المجلس الرابع لعام 2020 عن بعد.

وأكد النعيمي أن خدمة المواطنين لن تتوقف في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم وأن حكومة دولة الإمارات تجني اليوم ثمار جهود سنوات من تعزيز استخدام التكنولوجيا والخدمات الذكية ورؤية دولة الإمارات الثاقبة للمستقبل والتي مكنتها من تجاوز جميع التحديات والعقبات.

خدمات ميسرة عن بعد

وقال : " نجتمع عن بعد ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19 " و نؤكد أن سعادة المواطنين أولوية وسنستمر في تقديم كل الخدمات لمتعاملينا بعد اعتماد مجموعة من المحفزات لضمان استمرارية تقديم جميع الخدمات الإسكانية بسرعة وبكل انسابية ويسر بما يحقق تطلعات وطموحات المتعاملين " .

وفي سياق أجندة اجتماع مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للاسكان الرابع لعام 2020 .. اعتمد المجلس قرارات الدعم السكني وقرر تمديد فترة الاستفادة من القرار إلى ما بعد الانتهاء من أزمة كورونا إلى جانب عدد من الإجراءات لضمان عدم تأثر المستفيدين من قرارات الدعم السكني بمترتبات هذه الأزمة العالمية .

رسائل نصية للمستفيدين

وأضاف النعيمي : " ندرك تماما ما تمر به الدولة والعالم لذا قمنا في برنامج الشيخ زايد للإسكان بمراعاة ذلك لضمان عدم تأثر المستفيدين خلال المرحلة الراهنة إلى حين تمكنهم من استكمال إجراءات رحلة الاستقرار السكني ابتداء من التصميم وانتهاء بالتشطيبات والانتقال للمسكن الجديد".