شعار الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية 2019

شعار الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية 2019

شعار الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية 2019

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بـ "يوم المرأة الإماراتية" بدورته الأولى يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق 28 أغسطس الجاري.

يوم المرأة الإماراتية

وكانت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة قد أعلنت أن الاحتفال بـ "يوم المرأة الإماراتية" بدورته الأولى سينطلق في 28 أغسطس المقبل في ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام في هذا اليوم من العام 1975 .

وسيخصص للإحتفاء بالمرأة الإماراتية المنضوية في صفوف القوات المسلحة تقديرا وتثمينا لدورها البطولي وتضحياتها وعطاءاتها النبيلة والشجاعة في هذا الميدان.

وأكدت سموها أن المرأة الإماراتية أثبتت بشكل عام جدارتها وكفاءتها وتميزها في كل ما تولت من مهام وأوكل اليها من مسئوليات وأكدت حضورها القوي وعطاءها المتميز في خدمة الوطن في مختلف مجالات العمل الوطني بما في ذلك إنخراطها في صفوف القوات المسلحة والخدمة الوطنية والشرطة والامن.​

المرأة رمز التسامح

جاء ذلك وفقا لتوجيهات أم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بأن يكون شعار الاحتفال في يوم المرأة الإماراتية لهذا العام " المرأة رمز التسامح ".