6 أمور تميز إمرأة القوس في إطلالاتها

المعروف عن مواليد برج القوس أنهم المغامرين و المحبين للسفر  والتجدد ، و هم المواليد المقبلون على الحياة بحماسة. و المرأة من برج القوس تتميز بشخصيتها المتسامحة لينعكس ذلك على صفاء روحها و بالتالي على جمال شكلها الخارجي لتصبح فاتنة و اجتماعية و متحررة من كل الضغوط و المشاعر السلبية لذا هي ذات روح صادقة و متفائلة و مرحة  .

إمرأة القوس تعشق الفيروز الأزرق

بما أن المرأة من برج القوس مرحة و مقبلة على الحياة فإن اللون الأزرق في حجر الفيروز يعتبر من أكثر الأحجار التي تناسبها فهذا الحجر سيزيدها جمالا و تفاؤل وطاقة إيجابية ، فحجر الفيروز يمتص الطاقة و الشعور السلبي و يعطي الأمل و النشاط و الحيوية والاستقرار النفسي و العاطفي ، و يمنع من تقلبات المزاج الحادة .

و عن الإكسسوارات فإن برج القوس إما أنها لا ترتدي أبدا الإكسسوارات إلا البسيط منها أو أنها تختار إكسسوارات مبالغة جدا ، فهي في هذا الأمر لا تعرف الوسطية أبدا .

امرأة برج القوس متجددة في أزيائها

ولأننا كما قلنا أن امرأة برج القوس مرحة و متجددة فإن ذلك سينعكس في اختيارها للأزياء التي ترتديها ، و المميز فيها أنها لا تهتم بالموضة و الدارج في الأزياء بل تحب ارتداء الملابس التي تعكس شخصيتها و التي تشعرها بالتالي بالراحة .

  • مهما بلغت إمرأة برج القوس من العمر فإننا سنجدها دائما متجددة و مرحة ليمتد ذلك أيضا لذوقها في اختيار ملابسها فنجدها دائما تشع جمالا و أناقة شبابية وإن بلغت الستين من عمرها .
  • إمرأة برج القوس تحب الحياة لذا نجدها تشارك في الكثير من المحافل و المناسبات و بالتالي فهي تعتمد على الأزياء المريحة و الأنيقة في ذات الوقت خصوصا الفضفاضة و المريحة .
  • تختار امرأة برج القوس الألوان المرحة ولكن في ذات الوقت الهادئة و التي تمنحها الرصانة والوقار مثل الأزرق، البنفسجي و البيج و الأصفر و الأسود والأبيض .
  • تعتمد امرأة برج القوس على المكياج الناعم الذي يبرز جمال ملامحها و بشرتها النضرة فتضع المكياج المتناسب مع لون بشرتها لتصبح أكثر جمالا كروحها الجميلة . 
  • تكره امرأة برج القوس الشيخوخة لأنها تؤمن إيمانا مطلقا بأن الحياة خلقت لها وأن الجمال موجود في كل شيء لذا نجدها دائما ما تهتم بنضارة بشرتها ومهما بلغ بها العمر تبقى إطلالتها و بشرتها تشع جمالا و رونقا .
  • الرشاقة هو عنوانها الدائم و لأنها تحافظ على بشرتها فهي بالتالي تحافظ على جمال جسمها و صحتها لذلك نادرا ما نعرف العمر الحقيقي لبرج القوس و هو ما يميزها دائما .

مشاهير برج القوس

ماجدة الرومي

مي عز الدين

أسيل عمران

ميرفت أمين

هيا عبدالسلام

katie holmes

julianne moore

miley cyrus

taylor swift

Katherine Heigl

 

 

إقرأ أيضا

كيف تكسبين قلب زوجك بحسب برجه

أنثى برج العذراء كيف تختار أزيائها

امرأة برج العقرب غامضة و أنوثة طاغية