النساء العازبات أكثر نجاحاً والسبب ..

النساء العازبات أكثر نجاحاً، كثيرة هي المواقف التي تثبت عزيمة وقوة النساء العازبات، لأن تقبلهن للحياة بحلوها ومرها، وطريقة تعاملهن مع الأهداف التي يضعنهن لمستقبلهن، خير معبر عن نجاحاتهن المستمرة، ولذلك النساء العازبات أكثر نجاحاً.

النساء العازبات أكثر نجاحاً

  • دراسة
  • أمور تتميز بها النساء العازبات
  • عوامل نجاح النساء العازبات

دراسة

النساء العازبات أكثر نجاحاً، فقد تناولت بعض الدراسات التي طرحت عن المرأة في عام 2013، الحديث عن النساء العازبات اللواتي يفضلن العيش بشكل مستقل، موضحة أن نسبتهم تزيد عن نسبة الرجال بحوالي 54% مقابل 46%.

كما أن تحصيل النساء لمستويات عالية من التعليم يفوق نسب تحصيل الرجال بحوالي 45% مقابل 26%.

وفرص الحصول على الوظائف تزيد عند النساء العازبات، وبنسبة 10، وليس ذلك فحسب، فقد بينت الدراسات أن خُمس النساء العازبات يحصلن على أعلى معدلات الدخل مقارنة بـ 7% من النساء المتزوجات.

أمور تتميز بها النساء العازبات

النساء العازبات أكثر نجاحاً، لأن هناك العديد من الأمور التي يتميزن بها عن غيرهن من النساء منها ما يلي:

النساء العازبات يركزن أكثر على مستقبلهن

النساء العازبات أكثر نجاحاً، لأن المرأة العزباء لا تفكر إلا في نفسها، ولذلك تضع الأهداف التي تحقق لها النجاح والتميز، وتسعى إلى تحقيقها دون أي تأخير أو تأجيل، وذلك على عكس غيرها من النساء اللاتي لا يملكن الوقت الكافي للتفكير في مستقبلهن.

النساء العازبات محبات لأنفسهن أكثر

النساء العازبات أكثر نجاحاً، لأن المرأة العزباء محبة لنفسها أكثر، لأن لديها كثير من الوقت للتفكير في نفسها، ولأنها تتقن الاهتمام بنفسها، وتستطيع تسخير ما تملكه من قدرات ومهارات للإرتقاء بنفسها، والاستفادة من كل ما له أن يجعلها تواكب كل التقدم الذي يصل إليه المجتمع.

النساء العازبات لديهم فرص أكبر

النساء العازبات أكثر نجاحاً، لأن المرأة العزباء لا يقع عليها مسؤوليات ضخمة كغيرها من النساء، كما أن لديها فرص عمل عديدة تتيح لها الفرصة للتميز، لأن كثير من الوظائف تتطلب تفرغ وتركيز أكبر مع الوظيفة، وبالتالي فالمرأة العزباء لديها فرص أكبر للعمل والنجاح والتميز.

عوامل نجاح النساء العازبات

النساء العازبات أكثر نجاحاً، تتوافر عوامل عديدة تساهم في نجاح العازبات مثل :

  1. العزيمة وقوة الإرادة : المرأة العزباء تتمتع بعزيمتها وإرادتها القوية لأنها تعلم أنها كل شيء لنفسها.
  2. توافر الفرص : المرأة العزباء لديها فرص أكثر للارتقاء بنفسها.
  3. الاستقلالية : استقلال المرأة العزباء يساعدها على النجاح والتميز لأنها تستطيع الاكتفاء بنفسها عن الآخرين، وتستطيع إدارة حياتها بشكل تام ومستقل.
  4. الخبرة : المرأة العزباء تواجه الحياة بمفردها بمختلف الأحداث والمواقف، ولذلك تكتسب خبرات كبيرة تمكنها من فهم الحياة، والتعامل معها بشكل يحقق أهدافها ويرفع من شأنها.
  5. حب الذات : المرأة العزباء تحب نفسها وتقدرها وتحاول الارتقاء بها.
  6. التحدي : المرأة العزباء التي تواجه الحياة بمفردها لديها من القوة والحافز ما يمكنها من تحقيق الأهداف التي تضعها لنفسها.

وأخيراً، النساء العازبات أكثر نجاحاً بسبب لأنهن يملكن قرار أنفسهن، ويتخيرن الأفضل لهن، ويتسلحن بالعلم والعمل، ويعتمدن على الخبرة في التعامل مع الحياة في أصعب أوقاتها.

نعم ناجحات لأن وراء كل منهن قصة كفاح مشرفة، وجهد متواصل، وأمل، وتفاؤل، وحياة مليئة بكثير من المعاني الجميلة، ناجحات لأنهن يتقن فن الاعتماد على النفس، ويعشقن الحرية التي لا تزيدهن إلا تقدماً وتفوقاً وتميزاً بين صفوف النساء.