4 أمور تزيدك جمالاً في رمضان 

5 أمور تزيدك جمالا في رمضان 

5 أمور تزيدك جمالا في رمضان 

أمور تزيدك جمالاً، الجمال ليس فقط جمال الشكل والملامح، فهناك جمال الروح الذي ينعكس على وجهك وملامحك ليضفي عليك جمالاً من نوع آخر جمال تختلط فيه الملامح بالروح وما يجملها ويزيد من رُقيها، جمالاً ترق له القلوب، فما هي الأمور التي تزيدك جمالاً في رمضان.

أمور تزيدك جمالاً

اعلمي غاليتي أن هناك أمور عديدة تزيدك جمالاً وتجعلك محل إعجاب وانجذاب الآخرين إليك، وخصوصا في رمضان، ومن هذه الأمور ما يلي:

الأنس بذكر الله تعالى

من أمور تزيدك جمالاً في رمضان ذكرك لله عز وجل، ومحافظتك على الوضوء و الصلاة في وقتها، وعلى قراءة القرآن في رمضان، لأن طاعة الله تنير الوجه وتشرح الصدر ولذلك يزداد جمالك، فطاعتك لله ماكياج رباني يضيء وجهك ويجعلك جميلة في عيون نفسك والآخرين دائما.

تواضعك 

الأخلاق الحميدة وتمسكك بالقيم النبيلة كالتواضع يزيدك جمالا وخصوصا في رمضان، فمن تواضع لله رفعه، ولذلك يعد تواضعك مع الآخرين بوابة لدخول قلوبهم وهذا هو الجمال الذي لا يشيخ أبدا.

العطف على المحتاجين

عطفك على المحتاجين ومساعدتك لهم في رمضان خصوصاً سيزيدك جمالاً، وسيعرز من جاذبيتك، لأن لين قلبك يدل على كنز لا ينفذ أبدا بداخلك يزيدك جمالا كل يوم. 

إهتمامك بصحتك

الصحة تاج على رؤوس الاصحاء ولذلك عليك بالاهتمام بغذائك في رمضان، وبتناول العناصر الغذائية المفيدة، وتجنب الأطعمة الضارة التي قد تؤثر سلباً على الصحة.