ما هي صفات المرأة الإنطوائية

صفات المرأة الإنطوائية

صفات المرأة الإنطوائية

صفات المرأة الإنطوائية، عندما تفضل المرأة العزلة وتعزف عّن الإختلاط بالآخرين وتجد نفسها في الإنفراد بها وحيدة فهي إمرأة ذات شخصية إنطوائية يميزها العديد والعديد من الصفات، فما هي تلك الصفات.

صفات المرأة الإنطوائية

تتمثل صفات المرأة الإنطوائية فيما يلي

عشقها للهدوء

من صفات المرأة الإنطوائية عشقها للهدوء وبحثها الدائم عنه، وإنزعاجها من الضوضاء والأماكن المزدحمة بالناس حتى تستطيع الإنفراد بنفسها لتستعيد طاقتها من جديد من البيئة الهادئة.

الميل إلى العزلة

من صفات المرأة الإنطوائية أنها تميل إلى العزلة وتفضلها فهي لا تميل إلى الإختلاط بالآخرين ومشاركتهم المجتمعات الحيوية التي ينخرطون فيها، لأنها لا تجد نفسها إلا في عزلتها عن الآخرين.

الكتابة وسيلتها المفضلة في التعبير

من صفات المرأة الإنطوائية أنها تفضل الكتابة عّن الكلام لأنها تجد نفسها في الكتابة وتملك القدرة على التعبير عّن ما تريد قوله بطريقة أفضل من الكلام.

 تعيسة وكئيبة 

من صفات المرأة الإنطوائية أنها تعيسة وكئيبة ولذلك فهي تتعرض للإكتئاب أكثر من غيرها من النساء، ويعود ذلك إلى إختلاف مفهوم السعادة لديها.

لا تحب المواجهة

من صفات المرأة الإنطوائية أنها لا تحب المواجهة ولا تقوى على الخلاف كما أنها لا تحب الصراعات ولذلك فهي تبتعد عّن كل المواقف التي تجعلها عرضة للصدام مع الآخرين.

تفضل أن تكون وحيدة

من صفات المرأة الإنطوائية أنها تفضل البقاء وحيدة كي تُمارس هواياتها المفضلة مثل الرسم أو الكتابة أو القراءة فالهدوء وهي أمور تشعرها بسعادة كبيرة تفوق أي شيء آخر.

وكون المرأة إنطوائية فإن ذلك لا يعني أنها غير سعيدة دائما لأنها تكون مقتنعة بكل الصفات التي تسيطر عليها وبكل التصرفات التي تحقق لها فرحتها وهي بمفرده