ما هي صفات المرأة الشكاكة

صفات المرأة الشكاكة

صفات المرأة الشكاكة

صفات المرأة، قد يغلب طبع الشك على المرأة ليُفقدها كثير من الأمور التي قد تكون سببا في انجذاب الناس إليها، لأنه طبع سيّء للغاية، ولأن الشك يبني ولا يهدم.

صفات المرأة الشكاكة

  • من هي المرأة الشكاكة
  • صفات المرأة الشكاكة

من هي المرأة الشكاكة

المرأة الشكاكة هي امرأة لديها قدر هائل من سوء الظن تجاه المحيطين بها، الأمر الذي يجعلها تخسر علاقات كثيرة لها بسبب ذلك وبسبب اعتقادها بأن الجميع يتربص بها و يريد إلحاق الضرر بها.

صفات المرأة الشكاكة

من صفات المرأة الشكاكة وفقا لآراء المختصين أنها

سيئة الظن

يغلب على المرأة الشكاكة سوء الظن تجاه الآخرين، حيث أن لديها مخزون كبير منه يجعلها لا تسمح بحسن النية في التعامل مع الآخرين.

عدوانية

من صفات المرأة الشكاكة أنها عدوانية لأنها لا تثق بسهولة وسوء ظنها يجعلها تتصرف بعدوانية مع الآخرين كوسيلة دفاعية لحماية نفسها منهم ومن مواضع الشك التي تجول بخاطرها بسببهم.

كثيرة النقد للاخرين

من صفات المرأة الشكاكة أيضا، أنها كثيرة النقد للآخرين ومن أكثر الناس التي تتقن تصيد الأخطاء وليس ذلك فحسب لأنها تقوم بتضخيم الأخطاء.

مغرورة

من صفات المرأة الشكاكة أنها دائما ترى نفسها أفضل من الناس فهي مغرورة ومتعالية وبخاصة كلما حصلت على مراكز مرموقة في المجتمع.

قوية الملاحظة ومستمعة جيدة

تركز المرأة الشكاكة في حديث الآخرين جيدا وتراقب كل حركاتهم لأنها تريد أن تثبت لنفسها أنها على حق وأن شكوكها في محلها.

وبسبب صفات المرأة الشكاكة ينفر منها الرجال لأنها من أسوأ أنواع النساء، ولذلك لا يحبذ الإرتباط بها لأن الحياة معها أشبه بالحياة في الجحيم نفسه.