كيف أتعامل مع صديقتي المغرورة

كيف أتعامل مع صديقتي المغرورة

كيف أتعامل مع صديقتي المغرورة

كيف أتعامل مع صديقتي المغرورة، الغرور صفة من الصفات المزعجة التي تترك تأثيرات سلبية على الشخص المغرور نفسه وعلى المحيطين بِه.

وأن تكون صديقتك مغرورة ذلك ليس أمرا هينا لأنه يحتاج إلى جهد كبير منك بقدر حبك لها وبقدر ما فيها من صفات طيبة، فكيف تتعاملين مع صديقتك المغرورة

كيف أتعامل مع صديقتي

كيف أتعامل مع صديقتي المغرورة سؤال تتلخص الإجابة عليه فيما يلي

الصبر عليها

الصبر مفتاح الفرج كما يقولون وهو أساس سليم في التعامل مع الآخرين ولابد أن يزيد مقدار الصبر كلما زادت صلتك وتوطدت علاقتك بصديقتك لأنه مقوم هام من مقومات نجاح صداقتك بها بشكل خاص ونجاح علاقاتك بالآخرين بوجه عام.

التركيز على صفاتها الطيبة

قد تكون صديقتك مغرورة ولكنها طيبة وحنونة، قد تكون مغرورة ولكنها مخلصة و وفية وهي صفات من الصعب إهمالها ومن الصعب الحصول على صديقة أخرى بها تلك الصفات فالأمل ضعيف، لذلك ركزي على صفات صديقات الطيبة وكبريها وامدحيها بها وحاولي مساعدتها في التخلص من غرورها بقدر حبك لها.

التجاهل

كيف أتعامل مع صديقتي المغرورة موضوع هام جدا يحتاج منك إلى تجاهل كثير من التصرفات التي تقوم بها والتي لا تقصد القيام بها ضدك أنت بشكل شخصي، وتجاهلك رد فعل قوي ومؤثر لغرورها، كما أنه سيجعلها تفكر جيدا في أنها يجب أن تتغلب على غرورها في التعامل معك.

وأخيرا تذكري غاليتي أن العيوب تعترينا جميعا وأننا لو ابتعدنا عّن أصدقائنا وأحبائنا بسبب العيوب لأصبحت الوحدة مصيرنا الوحيد، لذا اقبلي بصديقتك المغرورة إن كنّت محبة لها وكانت محبة لك، فالصداقة أقوى من العيوب والصديقة الحكيمة من اكتشف ميزات صديقتها وكبرتها وسلطت الضوء عليها وحافظت على صديقتها وبخاصة إذا توافر الحب والنبل والإخلاص في الصداقة.