8 نصائح لتكوني محبوبة وجذابة

8 نصائح لتكوني محبوبة وجذابة، أن تكوني محبوبة وجذابة غاليتي ذلك ليس بالأمر الصعب لأن حب الناس وإنجذابهم إليك يكون على أساس واضح وسليم وينبع من خلالك أنت ومن خلال أخلاقك وردود أفعالك حيال مواقفك معهم، فكيف يمكنك أن تكوني جميلة ومحبوبة.

نصائح لتكوني محبوبة وجذابة

إليك غاليتي 8 نصائح لتكوني محبوبة وجذابة

كوني متواضعة

التواضع جواز مرورك إلى قلوب الناس، فلا يوجد مخلوق تواضع لأحد من عباد الله إلا زاده الله عز وجل رفعةً وشأنًا بين الناس، وأحبه الصغير والكبير والأجمل من ذلك أنه يحظى بجاذبية خاصة وقبول غير عادي عند الناس لذا كوني متواضعة تكوني محبوبة وجذابة.

كوني حنونة

رقة القلب والحنان يجعلانك محبوبة وجذابة، فإذا كان الجمال يخطف الأنظار، فحنانك يخطف القلوب، والحب يُخلق في القلوب ثم بعد ذلك يستقر في الأذهان أيضا.

كوني على سجيتك

التصنع والتكلف لا يفيد صاحبه على الإطلاق، ولذلك غاليتي كوني على سجيتك وتصرفي بطبيعتك حتى تكوني محبوبة من الآخرين ولكي تزيد جاذبيتهم إليك.

التماس الأعذار للآخرين

من 8 نصائح لتكوني محبوبة وجذابة، عليك بالتماس الأعذار للآخرين لأن ذلك يعني تقديرك لهم ولما يمرون بِه من ظروف وهي أمور يحبها الناس ويسعدون بها وبمن يقدرهم.

كوني أنيقة

العين تعشق كل جميل، وإذا أردتي أن تكوني محبوبة وجذابة عليك الإهتمام بمظهرك وأناقتك لتكون إطلالتك دائما سببا في انجذاب الآخرين لك وميلهم إليك.

كوني لبقة وعذبة اللسان

لباقتك في الحديث وعذوبة لسانك من النصائح الهامة التي يجب عليك الإلتزام بها لتكوني محبوبة وجذابة، لذا عليك أن تكوني لبقة وعذبة اللسان دائما بحيث لا يصدر عنك إلا كل طيب.

كوني مرحة

لخفة الظل تأثير كبير جدا على قبول الآخرين لك، ولذا ومن 8 نصائح لتكوني محبوبة وجذابة، عليك غاليتي أن تكوني مرحة وبشوشة الوجه دائما.

كوني أنثى

الأنوثة تاج فوق رأسك غاليتي، لذا عليك أن تكوني أنثى قبل كل شيء والأنوثة تعني الرقة والنعومة والصوت المنخفض، والحس المرهف، والحياء الذي يزيدك جمالا حتى تكوني محبوبة وجذابة.