فضية للأم وبرنزية للإبن.. نموذج فريد للعائلات السعودية الرياضية على منصات التتويج

فضية للأم وبرنزية للإبن.. نجحت الأم اللاعبة "نرمين علي رضا" والإبن اللاعب "عبدالله علي رضا"، في تقديم نموذج فريد للعائلات السعودية الرياضية التي اعتلت منصات التتويج ضمن دورة الألعاب السعودية 2022، في ختام منافسات السباق الثلاثي.

فضية للأم وبرنزية للإبن.. نموذج فريد للعائلات السعودية الرياضية على منصات التتويج

افتخر الحساب الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية باللاعبة الأم "نرمين علي رضا" وابنها اللاعب "عبدالله علي رضا"، ونشر صورة جميلة معبرة تجمعهما سويا يُقبل فيها اللاعب رأس والدته، في ختام منافسات السباق الثلاثي، وذلك بمناسبة تتويج اللاعبة الأم بفضية السيدات واللاعب الابن ببرونزية الرجال، ونجاحهما بتسجيل اسمائهما في تاريخ سجلات الرياضة السعودية.  

وجاء اعتلاء الأم وابنها لمنصات التتويج ضمن الفائزات والفائزين في ختام منافسات السباق الثلاثي، ضمن دورة الألعاب السعودية 2022، والتي تعد أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة العربية السعودية، فيما أشار حساب اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية إلى أننا قد تعرفنا من خلال هذا الحدث على "عوائل رياضية لا تعرف إلّا طريق المنصات".

الأمير "فهد بن جلوي" يتوج الأم وابنها

توج الأمير "فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد" نائب الرئيس، الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مدير دورة الألعاب السعودية، الفائزين والفائزات في ختام منافسات السباق الثلاثي للسيدات والرجال، ضمن دورة الألعاب السعودية 2022، وكان بجانبه رئيس الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي "علي مقبول"، ونائب رئيس الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي "جود جمجوم".

وجاء تتويج الأم وابنها في ختام المنافسات بحلول اللاعبة "نرمين علي رضا" في المركز الثاني ونيلها الميدالية الفضية في منافسات السيدات، وحصاد اللاعب "عبدالله علي رضا" الميدالية البرونزية وتحقيقه المركز الثالث في ختام منافسات الرجال.

يُذكر بأن الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي (الترايثلون) قد افتخر عبر حسابه في "تويتر" بالفائزين والفائزات الذي يمثلون أبطال (الترايثلون) في دورة الألعاب السعودية، حيث تضمنت النتائج ما يلي:

الفائزات في منافسات السيدات:

- حصاد اللاعبة "إليسا قرايسي" الميدالية الذهبية والمركز الأول.

- فوز اللاعبة "نرمين علي رضا" في المركز الثاني والميدالية الفضية.

- حلت اللاعبة "ياسمين شعبان" في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

الفائزون في منافسات الرجال:

- حصاد اللاعب "كيفين أورلندي" الميدالية الذهبية والمركز الأول.

- حلَ اللاعب "عبدالله ذيابي" في المركز الثاني والميدالية الفضية.

- حقق اللاعب "عبدالله علي رضا" المركز الثالث والميدالية البرونزية.
 

الصور من حسابات "دورة الألعاب السعودية" و"الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي" و"اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية".