بداية قوية لمنافسات الدوري السعودي للسيدات.. النصر يهزم سما 18 - 0

انطلقت النسخة الأولى من الدوري السعودي الممتاز للسيدات بمشاركة 16 نادي سعودي وشهدت مباريات الجولة من الدوري النسائي السعودي العديد من الأرقام.

فوز عريض

حيث حقق نادي الهلال السعودي فوزا عريضا على نادي الشباب السعودي في الدوري السعودي للسيدات بعد أن فاز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ومنافسة قوية في لقاء الهلال والشباب

ونجحت اللاعبة العراقية شوخان نور الدين مهاجم نادي الهلال السعودي في تسجيل سوبر هاتريك بعد أن نجحت في تسجيل أربعة أهداف لتصبح اللاعبة شوخان نور الدين صاحبة أول سوبر هاتريك في تاريخ نادي الهلال السعودي للسيدات في الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز للسيدات

نتيجة كبيرة

فيما أكتسح نادي النصر السعودي في تحقق انتصار كبير على فريق سماء بنتيجة 18 مقابل لا شيء وذلك في أول مباراة نسائية رسمية في الدوري السعودي للسيدات.

مواجهة فريقي النصر وسما في الجولة الأولى

أقيم لقاء النصر وسما يوم الخميس الماضي ونجحت اللاعبة حصة العيسى في تسجيل سوبر هاتريك بينما استطاعت اللاعبات مباركة الصيعري ومنيرة الحمدان وغادة حمادي وغدير عبدالواحد في تسجيل هاتريك أي 3 أهداف.

ومن المقرر ان يتم اختتام منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز للسيدات بمواجهة قوية بين نادي الاتحاد السعودي ونظيره الأهلي السعودي حيث من المقرر أن يستضيف ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة اللقاء.

مواجهة اليمامة وشعلة الشرقية