MARTINI 0.0 تُعزز الروابط الاجتماعية بين الأصدقاء والأحبة وتصل الى الشرق الأوسط

للإحتفال  باللحظات السعيدة خلال المناسبات الكبيرة والصغيرة، تُقدّم  علامة المشروبات الفاخرة MARTINI 0.0 مشروب العنب الفوار المستوحى من سفوح التلال المشمسة في إيطاليا الذي وصل الى منطقة الشرق الأوسط. وتسعى Martini 0.0 إلى تعزيز المشاركة والروابط المجتمعية وخلق تجارب لا تُنسى، حيث تستخدم أجود أنواع العنب من شمال إيطاليا جنباً إلى جنب مع المهارات الفائقة والخبرات الطويلة. وتقدم العلامة مشروباً فواراً طبيعياً بالكامل.

وجرى إطلاق نوعين من المشروب في أسواق المنطقة هما:

  • Martini Dolce 0.0 : مشروب خفيف وحلو مع نكهات التفاح والكمثرى
  • Martini Rosé 0.0 : مشروب منعش مع مكونات لذيذة من الورد والتوت والفراولة البرية

وتستهدف Martini 0.0 الجمهور الذي يختار الاستمتاع بتجربة راقية للمشروبات. وشهد الطلب على المزيد من المنتجات في قطاع المشروبات غير الكحولية ارتفاعاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة ، وهو ما يجعل من Martini 0.0 المشروب الأمثل للمناسبات الاجتماعية المختلفة.     

وقال ثابانغ مكاتيني، مدير فئة المنتجات لدى مارتيني في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "وفقاً للدراسات التي أجرتها IWSR نلاحظ وجود توجه إيجابي عالمي في الأداء لقطاع المشروبات من هذا النوع، حيث ينظر إلى هذا النوع من المشروبات على أنه أكثر حداثة وابتكاراً. لقد شملت التحديات الرئيسية في هذا القطاع الافتقار إلى الاختيار والجودة والتوافر، ما أسهم في الحد من نمو حصة القطاع في السوق. لقد شهدنا في هذه المنطقة من العالم نمواً في استهلاك المشروبات الراقية، حيث يطالب المستهلكون الأكثر وعياً بمشروبات تلبي معاييرهم ونكهاتهم المفضلة والمتنوعة. وتعد Martini 0.0 تجسيداً للرفاهية والأناقة ونمط الحياة المميز".